رفع قضية رد شرف على مي كساب بسبب "أوكا وأورتيجا" - E3lam.Com

كشف أحمد الطحاوي مدير أعمال ثلاثي المهرجانات، أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، أنه سيرفع قضية رد شرف ضد الفنانة مي كساب، على خلفية اتهامها له بالتورط في تزوير أوراق التجنيد لزوجها دون علمه.

ألمح “الطحاوي”، إلى اندهاشه من اتهام “كساب”، له بتزوير أوراق التحاق أوكا وأورتيجا بالجيش، مؤكدًا أنه كلام عارٍ تمامًا من الصحة، ومجرد “خزعبلات”، فهو تركهما منذ 2014، بعد 3 سنوات من العمل معهما، وتربط بينهم علاقة إنسانية قائمة على الاحترام، بحسب ما جاء في “مصراوي”.

أضاف مدير أعمال المطربين الثلاثة، بأنه إذا كان يريد إيذائهم كان أذاهم منذ أن ترك العمل معهم، وليس بعدها بـ3 سنوات، لافتًا إلى تسليمه كافة الأوراق الخاصة بهم، بمجرد أن طلبوا منه أن ينهي عمله معهم، واستبدلوه بالمنتج وليد منصور.

أردف “الطحاوي”، أنه يلتقي بأورتيجا، وشقيقه الأصغر كل أربعاء، للعب مباراة كرة قدم في المعادي، آخرها الأسبوع الماضي، مضيفًا أنه لا يملك أية أوراق عن خدمتهم العسكرية، فهي لا تخصه كمدير أعمال للمطربين.

تابع أنه مصدوم من تصريحات مي كساب بأنه يبتز أوكا وأورتيجا، مشيرًا إلى أنه بالرغم من تركه للعمل معهما، وقف بجوارهما في أزمتهما الأخيرة مع الضرائب منذ 20 يومًا، لافتًا إلى الصداقة التي كانت تربطه بمي من قبل زواجها، ولكن الآن مع هجومها عليه سيضطر لرفع قضية رد شرف لردع اتهاماتها له.

يُذكر أن أوكا وأورتيجا تم إلقاء القبض عليهما يوم الخميس الماضي، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير أوراق رسمية، أثناء تواجدهما في المطار قبل سفرهما إلى الإمارات، بعد اكتشاف ضابط المطار بأن اسميهما مسجل في قوائم المنع من السفر.