"200 جنيه" تسببت في زواج أيتن عامر من عز العرب - E3lam.Com

كشفت الفنانة آيتن عامر أنها تعرفت على زوجها محمد عز العرب مدير التصوير، خلال تصويرهما فيلم “زنقة ستات”، سويًا.

أوضحت “عامر” خلال لقائهما ببرنامج “ثلاثة في واحد”، مع الإعلامية شيماء سيف وزوجها مادي، المُذاع عبر فضائية (ON E)، مساء الجمعة، أن أول معرفة بينهما كانت في مسلسل “السبع وصايا”، مضيفة: “مكنتش بحبه خالص كان دمه تقيل وسخيف”.

أردفت آيتن، إلى أنهما التقيا خلال فيلم “زنقة ستات”، مرة أخرى، مؤكدة أنها لم تكن تعرف أنه مدير التصوير، ليقاطعها زوجها، ويخبرها أنها كانت تعلم ذلك جيدًا قبل نزولها للتصوير، قائلًا:”كنتي عارفة وقالك فلان”.

تابعت الفنانة موضحة أن أحمد السبكي أخبرها على الهاتف بضرورة مشاركتها في الفيلم، لكنها اعتذرت لانشغالها، واكتئابها، إلا أنه أصر قائلًا: “جايبلك خالد الحلفاوي وعز العرب مدير تصوير”، لتتساءل: “وأنا أعمل إيه يعني؟” موضحة أن عز صافحها أثناء التصوير، وفي نهايته قرر فريق العمل الخروج في إحدى المقاهي، وعندما قررت دفع الحساب، أخبروها أن “عز العرب”، قال إن حسابها معه.

أضافت “عامر” مازحة: “قمت مكرمشاله 200 جنيه”، فرد عليها قائلًا: “عيد ميلادي كمان 3 أيام”، فقررت أن تردها له بهدية، فاشترت له زجاجة عطر، كان عليها تخفيض، وأهدتها له، وبالصدفة، كانت نفس النوع الذي يستخدمه، فبدأ الكلام بينهما، وبدأت قصة الحب.

من جانبه أكد محمد عز العرب مدير التصوير، أن زوجته “طباخة هايلة”، وتتساوى موهبتها مع موهبة والدته في الطبخ.

في نفس السياق أوضحت “عامر” أنها أول مرة تطبخ “البازلاء” لم تخرج بالشكل المطلوب بسبب انشغالها وترك والدتها لتكملة الطبخة ولكنها نسيت وضع معجون الطماطم، مشيرة إلى أنها مشتركة في صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “اخد الوصفة من هنا وأدخل المطبخ أنفذ على طول”.

كما أشارت الفنانة إلى أنها تتبادل المعلومات بشأن الطبخ مع والدة زوجها، مضيفة: “زوجي قمصانه ضاقت عليه وعملنا دايت إحنا الاتنين”.