تفاصيل العرض المقدم من الزمالك لـ"إيناسيو"

أحمد إمام

صرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي إيناسيو سيتأخر في الحضور للقاهرة من أجل التفاوض معه على تفاصيل العقد، استعدادا لتوليه مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب وجود بعض المشاكل في الطيران.

أضاف “منصور”، في تصريحات صحفية خلال الجمعية العمومية التي تعقد اليوم الجمعة بالنادي، أن السبب في تأخر حضور المدرب هو عدم وجود طيران من لشبونة إلى القاهرة مباشرة، موضحا أن إدارة الزمالك تبحث عن تذاكر الطيران لكي ترسلها له، لافتا إلى أنه لم يحدد موعد وصوله حتى الآن، ولكن من المحتمل أن يصل يوم الأحد المقبل.

كما أكد عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، على أن إدارة الزمالك ستعرض عليه أن يحصل على 700 ألف جنيه مصري هو ومساعديه، مشيرا إلى أنه توصل معه لحل جيد في مسألة الشرط الجزائي، وهو أن يعمل إيناسيو لمدة 6 أشهر مع الفريق، فإذا نجح سيطبق الشرط الجزائي، موضحا أن المدرب البرتغالي يريده 3 أشهر، بينما إدارة النادي تريده شهرا واحدا.

كما لفت إلى أنه سيتم الاتفاق على مقدم التعاقد عند وصوله إلى القاهرة، موضحا أن أحد مساعدي المدرب البرتغالي، هو دكتور يدرس كرة القدم يدعى بروفيسور “ماتيز” بالإضافة إلى مساعد آخر.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن رحيل محمد حلمي خلال الفترة السابقة، والذي سيقود فريق الزمالك للمرة الأخيرة غدا أمام سموحة في الجولة الـ23 من الدوري العام، ليدخل الزمالك بعدها في مفاوضات مع العديد من المدربين الأجانب، قبل أن يفاضل بين أثنين هم الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي و المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو.