هذا آخر ما فعلته ميرنا المهندس قبل وفاتها - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

قالت الفنانة عبير صبري، إن ارتدائها أو خلعها للحجاب، لا يعني أحد سواها وليس من حق أحدهم التعليق عليه، مشيرة إلى أنها قد تكون تخلت عنه بسبب بعض الأفكار التي راودتها وقتها وأيضا بسبب بعض الظروف الأسرية التي مرت بها حينها.

لفتت “صبري” خلال حوارها مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج “فحص شامل” الذي يبث على قناة “الحياة”، إلى أنها من الممكن أن تعود للحجاب مرة أخرى، مؤكدة على أنها تتمنى ذلك بالفعل، مشيرة لرفضها ارتداء “مايوه” في أي دور فني.

 


كشفت “صبري” أن الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، كانت صديقتها، وأنهما ارتديا الحجاب معا وقتها، لكن كلتيهما قررتا خلعه في وقتين مختلفين، منوهة بأن “المهندس” خلعته قبلها، مؤكدة أنها لم تتخيل يوما أن مرض صديقتها سيتسبب في وفاتها.

أشارت عبير صبري إلى أن ميرنا المهندس كانت تصلي حتى آخر لحظة في حياتها، لافتة إلى أنها كانت معها قبل وفاتها بحوالي خمسة أيام، وكانت وقتها في المستشفى ومريضة للغاية، وساعدتها وقتها في أن تتوضأ لكي تصلي، مضيفة أنها اقترحت عليها أن تصلي وهي جالسه على الكرسي نظرا لظروفها المرضية، لكنها رفضت، وأصرت على الصلاة وهي واقفة، منوهة بأن “المهندس” كانت تمرض من وقت لآخر، لكن في مرضها الأخير كانت تشعر أنها على وشك الموت.