شاهد.. تصريحات الطبيب المعالج لـ"طفلة البامبرز"

نورا مجدي

بعد مناقشة قضية “طفلة البامبرز” التي تعرضت للخطف والاغتصاب على يد رجل يبلغ من العمر 35 عاما، استكمل الإعلامي معتز الدمرداش متابعة مستجدات الموضوع في حلق الأحد من برنامج “90 دقيقة ” الذي يقدمه على قناة المحور.
 
 
علق الطبيب عبد الله مرعي طبيب الطفلة الذي أجرى لها الجراحة في مكالمة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” قائلا: “حاولت وقف النزيف أولا ثم قمت بعمل إعادة تأهيل لأنسجة المنطقة المصابة”، وأضاف إن مثل هذا العمليات تكون سهلة وطبيعية إذا كانت المرأة كبيرة وبالغة لكن بالرغم من صعوبة إجراء الجراحة مع الطفلة التى لم تكمل عامين من عمرها إلا إنها كانت ناجحة.
 
وفى سياق آخر علقت غادة عبد الحافظ مديرة مكتب جريدة “المصرى اليوم” بالدقهلية بأن المتهم اعترف بما ارتكبه, حيث إن منزله مقابل لمنزل الطفلة الضحية وقد استغل وجودها منفردة على سلم منزلها وأخذها معترفاً بأنه مارس الجنس مع الطفلة بأصابعه حتى نزفت, وعلق المتهم على ما ارتكبة بأنها كانت “وزة شيطان ” وأضافت غادة أن المتهم لا يعانى من أى خلل أو أى نوع من الجنون ولكنه منحرف سلوكيا.
 
وفي مداخلة مع الدكتورة ساندى ماجد الإخصائية فى مجال الطب النفسي صرحت أن الطفلة ستكون بحاجة لتأهيل نفسي ولكن في مرحلة متقدمة, مشيرة لعواقب عدم تأهيلها نفسيا بأن تصبح ذات سلوك عدوانى غير مبرر.
 
الجدير بالذكر أن الإعلامى معتز الدمرداش طمأن المشاهدين بأن الطفلة مازالت حية, وإنها خرجت اليوم من مستشفى بلقاس ولا صحة لشائعة وفاتها.