"الجندي" يوضح علاقة الشهرة بالأزمات التموينية!

عرض الحساب الرسمي لقناة “ماسبيرو زمان” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فيديو لحوار قديم مع الفنان محمود الجندي، حيث حاورته الإعلامية بالتلفزيون المصري نهلة عبد العزيز ضمن حلقة من برنامج “عالم الشهرة”.
 
رد الجندي على السؤال التقليدي للبرنامج وهو “ماذا تمثل لك الشهرة؟”، حيث قال إنها مسئولية، موضحا أن منح الله الشهرة للفنان يجعل عليه مسئولية التحكم في تصرفاته، لانه عرضة إما للتقليد من قبل بعض المعجبين، أو انتقال قناعه لهم من الأعمال التي يقدمها.
 
أوضح أن للشهرة مزايا ولكنه “بيتضايق” من بعضها، مضيفا: “مثلا لو فيه أزمة تموينية في أي سلعة وكل الناس بتحس بيها.. لكن الشخص اللي بينال قسط من الشهرة بتتوفر ليه هذه السلعة على حساب الناس”.
 
استطرد في الحديث عن إيجابيات شهرة الفنان، موضحا أنها تتيح الفرصة له لترك أثرا إيجابيا لدى الجمهور، وتابع: “من خلال شهرته هيلاقي ناس تسمعه”.
 
أما عن عيوب الشهرة قال: “مسألة المظهر.. يعني لو أنا بمر بأزمة مالية .. هضطر بردو إني أوفر جزء من المال عشان المظهر لأن الناس ملهاش علاقة بأزمتي”. مشيرا إلى أن هذا الأمر يتساوى بين الفنان والفنانة، إذا كان دائم الاهتمام بملابسه لكنه على المستوى الشخصي يحرص على الظهور بشكل طبيعي بعيد عن التكلف في الملابس.
 
أضاف أن مظهره في الحياة العادية، يحدد لدى العديد من المخرجين، الأدوار التي يمثلها، وتابع: “مش بس المظهر الخارجي لكن كمان الخبرة السابقة وفي مخرج بيستسهل إنه يرشح ممثل هو شافه في دور زيه قبل كدة”.
 
ذكر الجندي ان مسلسل “بابا عبده” كان نقطة تحول في حياته، ولاحظ أن الجمهور “بيشاور عليه” في الشارع، وفي منطقة سكنه بعابدين في ذلك الوقت.