القبض على 14 من أولتراس أهلاوي في واقعة "أديس أبابا" - E3lam.Com

قامت مأمورية من مديرية أمن القاهرة بتسلم 14 فردا من عناصر أولتراس أهلاوي، لترحيلهم إلى المديرية وسط حراسة أمنية مشددة للعرض على النيابة، بموجب البلاغ المقدم من نادي الزمالك، بقيام مشجعي الأهلي بالاعتداء عليهم والتحرش بهم في مطار أديس أبابا.

وحاولوا الاعتداء على لاعبي الزمالك وسب إدارته ورئيسه المستشار مرتضى منصور، مما دعا السلطات الإثيوبية للتدخل واحتجازهم، ومنع سفرهم على ذات الطائرة، خوفا من تجدد الاشتباكات على الطائرة.. ما يهدد السلامة الجوية.

وكان المستشار القانوني لنادي الزمالك تقدم ببلاغ، أول أمس، فور وصول بعثة نادي الزمالك متهما مشجعي الأهلي بالاعتداء عليهم، لولا تدخل السلطات الإثيوبية.

وكانت السلطات الأمنية لمطار القاهرة الدولي، اتخذت إجراءات أمنية مشددة على جميع مداخل المطار لمنع وصول أي مشجعين لصالة الوصول بالمطار، وانتشرت سيارات الأمن المركزي على أبواب صالة الوصول، وفور وصول الطائرة الإثيوبية القادمة من أديس أبابا؛ تحفظ الأمن على بعض العناصر، لمناقشتها في الأحداث التي جرت بمطار أديس أبابا، ثم تم تسليم 14 من عناصر الأولترس إلى مأمورية من أمن القاهرة، وذلك وفقا لـ “بوابة الأهرام

وصرح مصدر أمني مسئول، بأنه تم التحفظ على 14 من مشجعي أولتراس أهلاوي للعرض على النيابة، بناء على المحضر الذي تم تحريره بنقطة مطار القاهرة الدولي من قبل مسئولي نادي الزمالك متهمين إياهم بالاعتداء عليهم.