"أديب" يرد على هاشتاج "موسى" ضد بريطانيا - E3lam.Com

رداً على طلب الإعلامي أحمد موسى بتدشين هاشتاج بعنوان “بريطانيا غير آمنة”، طالب الإعلامي عمرو أديب بعدم تدشين هذا الهاشتاج، مُشيرًا: “الإرهاب واحد في جميع أنحاء العالم”.
 
جاء ذلك فى أول ظهور لـ”أديب” في حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه “كل يوم” على قناة ON E، بعد الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخراً وبقى على إثرها في المستشفى لعدة أيام.
 
استكمل “أديب” حديثه، قائلًا إن الإرهاب واحد فى جميع أنحاء العالم وأن المسلم ضد الإرهاب و ضد الدم وأنه يحارب الإرهاب في أى مكان في العالم.
 
واستنكر مقدم برنامج “كل يوم” دعوات موسى -دون أن يذكر اسمه- بتدشين الهاشتاج متسائلاً: “هل سلوكياتنا وأخلاقنا تسمح لنا بأن نشمت في حادث إرهابي في أى مكان في العالم؟”.
 
وطالب أديب بعدم إظهار صورة غير جيدة لمصر أو صورة غير جيدة للإسلام مؤكداً أن الإنسانية لا تتجزأ وأن الإسلام لا يتجزأ، مُطالبًا أيضًا بتقديم التعازي والوقوف بجوار السفير البريطاني وتقديم الورود والدعم المعنوي له.
كانت الشرطة البريطانية قد أعلنت منذ قليل عن مقتل 4 أشخاص فى الهجوم الإرهابى على مجلس العموم البريطانى.
 
وكانت العاصمة البريطانية لندن شهدت هجوما إرهابيا بعدما تعرض ضابط شرطة لحادث طعن بمحيط مجلس العموم، أعقبه تبادل إطلاق نار من قبل الشرطة ومجهولين بحسب شهود عيان.