شاشة

والدة سمسار أكتوبر تكشف علاقة ابنها بالقاتل

قالت والدة سمسار أكتوبر الذى انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعى وهو مخطوف داخل عربة ويستنجد بالمارة لإنقاذه إنها علمت بخبر مقتل ابنها ” فريد ” الشهير بسمسار أكتوبر من أخته التى رأت فيديو منتشر له على مواقع التواصل الاجتماعى يستغيث فيه بالمارة لإنقاذه فقامت بالاتصال به على الفور غير أنه لم يرد فاتصلت بزوجته فى أكتوبر للتأكد من صحة الخبر فوجدت جميع الموبايلات مغلقة ولم تكن تدرى أن زوجة ابنها كانت تبلغ عن اختفائه فى القسم مع أخيه.

وأضافت والدة القتيل فى لقاء أجرته معها المذيعة ريهام سعيد فى برنامج “صبايا الخير”: «لا أعلم شيئًا عن القضية والضابط المتهم كان صاحب ابنى كما تقول زوجته، وحسبى الله ونعم الوكيل في من حرمنى من ابنى ويَتَّم أولاده الصغار فقد كان دائم السؤال عنى وكان نعم الابن البار لى ولأبيه».

أما زوجة القتيل فتقول لريهام سعيد إنها شعرت بالتواطؤ فى المسألة منذ لحظة التبليغ عن اختفائه فلم يتم عمل محضر إلا قبل وفاته  بساعة واحدة, وتتساءل زوجة القتيل: «هل يعقل أن يتم خطف زوجى من أمام الكافيه الذي اعتاد الجلوس عليه مع أصدقائه وكل من فيه يعرفه جيدا ومع هذا لم يدلوا بشهادتهم إلا بعد سؤالهم؟ وهل يعقل أن يحدث فى مصر خطف شخص بعربتين مصفحتين يخرج منهم 6 رجال أشداء يحملون المدافع الآلية تحت سمع وبصر المارة؟ فلم يكن لزوجى مشاكل مع أحد وكان دائم العطف على الناس».

وكشفت زوجة القتيل أن زوجها كان على علاقة طيبة بأمين الشرطة المتهم بقتله بل كان زوجها يعطف ويعطيه بعض عمليات للسمسرة من الباطن لتحسين دخله، ولكن فى النهاية سرق زوجى عندما باع شقة فى حدائق الأهرام بمبلغ 750 ألف جنيه، ولم يقم بسداد المبلغ للشركة وتهرب من زوجى ولكن لا يستطيع أمين الشرطة فعل هذا وحده ولا أعلم شيئًا عن عقيد الشرطة الذى سلم نفسه؟ ومن يملك الجرأة ليعود مرة ثانية إلى موقع الحادث لسرقة السيارة وما بها من متعلقات؟ وعندما حاولت الفتاة التي صورت الفيديو التدخل أخبرها المجرمون بأنهم يتبعون جهة سيادية.

وأضافت زوجة القتيل أن أرقام العربة الظاهرة فى الفيديو غير واضحة هل هى “ط ط” أم ” ط ر” فهى لا تريد غير معرفة من قتل زوجها ولماذا ومن له المصلحة فى تشوبه سمعة زوجى وما الحقيقة وراء قتله؟ فهناك من يقول إنه تاجر سلاح وآخر يقول إنه تاجر آثار وأخيرا اتهام جديد بأنه تاجر عقاقير مخدرة، «فنحن نعيش مثل أى شخص لا نملك العربات والقصور بل نعيش فى شقة عادية فأين هذه الأموال التى يقولون إنه يمتلكها وإذا كان زوجى أخطأ فما المبرر لقتله لماذا لا يعاقب أو يأخذ جزاءه بالقانون؟ ومن المستفيد من تلويث سمعة زوجى الراحل؟

برنامج «صبايا الخير» يذاع على قناة «النهارone » أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع الساعة 10 مساءا

#صبايا_الخير | #ريهام_سعيد تكشف أسرار و غموض خطف وقتل فريد الش…

#ريهام_سعيد تكشف أسرار و غموض خطف وقتل فريد الشهاوي التي هزت قضيته مواقع السوشيال ميديا في ساعات #صبايا_الخير | Al Nahar

Posted by ‎الصفحة الرسمية /صبايا الخير – ريهام سعيد‎ on Monday, March 20, 2017

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock