مي كساب : مقدرتش أبص في عين أهل جوزي

إيمان عزت

روت الفنانة مي كساب، تفاصيل إصابة ابنتها فريدة، التي تعرضت لحادث خلال الأيام الماضية، أدى إلى إصابتها وكسر عظمة الترقوة.

قالت كساب، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، المُذاع على فضائية “cbc”، مساء اليوم الجمعة، إنها لا تترك ابنتها حتى أثناء قيامها بأعمال المنزل، موضحة:” بكون بطبخ وأنا شيلاها”.

اعتبرت مي، نفسها مُذنبة وأنها السبب الرئيسي في إصابة ابنتها حيث قالت:” في اليوم دا كانت نيتي حسنة جداً..قعدتها على الكرسي تتفرج على التليفزيون..وروحت أحضر الفطار..يادوب بعدت عنها متر.. فالإيد بتاعة الكرسى اتفكت ووقعت على دماغها”.

تابعت أنها اتصلت بالدكتور فنصحها بالذهاب إلى المستشفى وعمل أشعة، فظهر بالأشعة أن هناك كسر بعظمة الترقوة، ملفتة إلى أنها شعرت بأنها مجرمة حيث قالت:” أنا كتبت في اليوم دا أنا حاسة إني مجرمة”، مضيفة:” مبقتش قادرة أبص لأهل جوزي..ومش قادرة أبص في عين محمد..عايزة أجري منه خايفة يبقى زعلان مني..مش قادرة أتعامل معاها حتى”، أشارت إلى أنها استمرت على هذه الحالة فترة ليست بالقليلة.

وفي سياق متصل قالت مي، إن أول أسبوع لها كأم، كان مُرعباً جداً، حيث وصفت نفسها بـ”الأوفر”، مُشيرة إلى أنها كانت على أبواب مرحلة إكتئاب ما بعد الولادة، مضيفة:” ربنا دايماً بيعت ناس بيكونوا عوض في الدنيا عن الحاجات اللي الواحد مفتقدها، وهما اللي خرجوني من المود دا”.

وعلى الجانب الآخر قالت كساب عن والدتها: “أنا بعد مافقدت ماما بقيت أكتب دايماً جملة، شبع أمك منك..واشبع منها، عشان هيجي وقت هتندم إنك مقضيتوش معاها”، نادمة على تفضيلها لوالدها عن والدتها قائلة: “ياريتها كانت تفضل موجودة وتعمل اللي هى عايزاه”.