شاهد : صور حصرية من منزل كريمة مختار - E3lam.Com

إيمان عزت

عرض برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC صورا حصرية للبرنامج من داخل منزل  الفنانة الكبيرة الراحلة كريمة مختار، بمنطقة المنيل.

كما استضافت الشاذلي، الإعلامي معتز الدمرداش، الذي تحدث بدوره عن والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، بمناسبة عيد الأم، حيث كانت مختار رمزاً للأمومة في السينما والتليفزيون المصري، واشتهرت بلقب “ماما نونا”.

عرضت الشاذلي، تقريراً من داخل منزل “ماما نونا”، حيث قال شريف الدمرداش، الابن الأكبر: ” البيت دا اللي اتربيت فيه أنا ومعتز وهبة أختي الصغيرة”، لافتاً إلى أن والدته كانت تُحب هذا المنزل لدرجة كبيرة جداً، ولم تغادره حتى قبل وفاتها بوقت قصير.

تابع شريف، أن والده ووالدته كانا يقيمان الحفلات بهذا المنزل، عند الانتهاء من أى عمل ناجحاً لهم، واستضافا فيه عددا كبيرا من الفنانين، مشيراً إلى أن والدته كانت مشهورة بأكلاتها قائلاً:” معظم نجوم الوسط الفني كانوا بيحبوا أكلها أوي..خصوصاً الكوارع”.

أشار إلى أحد المقاعد متحدثاً عن ذكرياتهم معها قائلاً: “كنا بنقعد على الكنبة دي نسمعلها الشغل بتاعها.. زي حلقات القاهرة والناس والحاجات القديمة بتاعتها كلها”، مضيفاً أن كل من يعرفه يشبهوهها بوالدتهم قائلاً:” بيقولولي إنها فيها شكل من أمهاتهم ونفس الطبع..وأنا أعتقد أن الكلام دا بالنسبالي عيد”.

من جانبه قال الإعلامي معتز الدمرداش إن والدته  أصيبت بمرض السرطان، وأخبرهم الطبيب المعالج بعد إجراءها عملية جراحية أن الأمر “مسألة وقت”، مؤكدا أنها بالفعل توفت بعد شهرين فقط من العملية.

أضاف أنه تحدث مع والدته قبل وفاتها بأيام قليلة، حيث سألها “انتي زعلانة مني في حاجة؟”، للتأكد من رضاها عليه، فأشارت برأسها معلنة عدم غضبها منه ورضاها عنه، وكرر نفس السؤال عن أخيه، فأكدت أنها راضية عنه، وعندما كرر ذات السؤال عن شقيقته هبة، ضحكت الفنانة كريمة مختار، موضحا أنها لا تغضب منها أبدا وكانت لها مكانة خاصة لدى “ماما نونا”.