مهنة داليا مصطفى وشريف سلامة قبل التمثيل - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها عملت كموديل إعلانات قبل دخولها مجال التمثيل، موضحة أنها في البداية قدمت في معهد السينما ولكن لم يتم قبولها، فاتجهت للمشاركة في بعض الإعلانات التليفزيونية، مشيرة إلى أنها كانت تحب جدا التمثيل في الإعلانات، لأنه ممتع جدا.

ذكرت “مصطفى” خلال لقائها مساء اليوم الخميس هي وزوجها النجم شريف سلامة، مع الفنان أشرف عبد الباقي، مقدم برنامج “عيش الليلة” الذي يبث على قناة “dmc”، أنها بدأت عملها في مجال الفن، من خلال تمثيل بعض الأدوار على المسرح، كما ذكر شريف سلامة أنه عمل كمساعد مخرج لعدة سنوات، قبل دخوله لمجال التمثيل.

أشار “سلامة” إلى أنه خريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، لكنه لم يحب التمثيل في البداية، وفضل أن يعمل مساعد مخرج، حيث إنه عمل كمساعد مخرج مع عدد من المخرجين مثل شريف عرفة وعادل أديب، وشارك معهم في إخراج عدد من الأغاني.

لفت شريف سلامة إلى أنه دخل مجال التمثيل من خلال الفنان الراحل محمود عبد العزيز، موضحا أن “عبد العزيز” شاهده في إحدى المرات على أحد شواطئ البحر، فسأله إن كان يمثل أم لا، فقال له وقتها إنه ليس ممثلا، لكن محمود عبد العزيز أخبره حينها أنه يريده أن يمثل، وأعطى له دورا صغيرا في مسلسل “محمود المصري” الذي كان يجهز له وقتها، مشيرا إلى أن “عبد العزيز” عندما شاهد تمثيله، أخبره أنه سيصبح نجما كبيرا في يوم من الأيام.