خبر

أول قرار من “كريم” بعد رحيل “فخراني”

حذفت شركة كريم، التي توفر تطبيقًا لطلب السيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية، اسم وائل فخراني من الهيكل الإداري بموقعها الإلكتروني، بعد رحيله عنها من منصبي العضو المنتدب لشركة “كريم مصر” ونائب رئيس أول العلاقات الحكومية لشركة “كريم العالمية”، وفقًا لموقع “مشبك“.

واستبدلت الشركة، في موقعها، اسم فخراني برامي كاطو مدير العمليات الجديد للشركة في مصر، وهي خطوة معتادة لكل الشركات عند إجراء تعديلات وظيفية في هيكلها الإداري.

وكان وائل فخراني قد رحل عن الشركة، بعد 6 أشهر من انضمامه إليها، إذ قالت الشركة، في بيان، إنه كان نموذجًا للمصداقية والنزاهة في كل المناصب التي شغلها، لكن “في بعض الأوقات قد لا تتناسب العقول الكبيرة مع المناصب الكبيرة”.

بعدها أعلن فخراني، عبر تويتر، أنه لم يستقل إنما تم طرده بطريقة مهينة، ليجذب تضامن بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أطلقوا حملة لحذف تطبيق كريم.

وكان فخراني يشغل المدير الإقليمي لشركة جوجل العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن أجل كريم ترك جوجل التي قضى فيها 9 أعوام، فيما كان يشغل كاطو منصب المدير التنفيذي لشركة مراكز خدمة العملاء “Xceed”، قبل أن ينضم لكريم في منصب نائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء، ثم مع رحيل فخراني أصبح مديرًا لعمليات الشركة في مصر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock