صور .. سيارة "كهربا" اتكلبشت !

ذكر الحساب الرسمي لقناة CBC على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الاثنين أن السيارة التي حصل عليها اللاعب محمود كهربا لاعب الزمالك المعار حاليا في صفوف فريق اتحاد جدة، عقب فوز فريقه ببطولة كأس ولي العهد، قد احتجزت من قبل مرور مدينة جدة.

وقد جاء في التغريدة أن مرور جدة يحتجز السيارة الـ”بنتلي” الخاصة  بكهربا بسبب عدم وجود لوحات معدنية لعدم نقل ملكيتها إلى الاعب حتى الآن، بينما أكد عضو إدارة النادي أن إجراءات نقلها ستتم خلال الأيام المقبلة.

كان  المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين قد أهدى النجم المصري محمود عبد المنعم، الشهير بـ “كهربا”، سيارة “بنتلي” هدية نظير تحقيقه هدف في مباراة الاتحاد والنصر.

وقال شرف الدين إن السيارة كانت بناء على وعد منه للاعب “كهربا”، والتي استحقها بعد أن حقق ما اتفقا عليه، بتسجيل هدف ناديه الوحيد في شباك النصر، خلال المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة بملعب “الملك فهد” الدولي أمام 60 ألف مشجعا.

يذكر أن فريق الاتحاد قد أحرز لقب بطل مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم للمحترفين، للمرة الثامنة في تاريخه، يوم الجمعة الماضي 10 مارس بفوزه على النصر، في نهائي البطولة، وذلك بهدف كهربا الوحيد خلال المباراة، وبذلك يعود الاتحاد إلى البطولة بعد غياب 13 عاما.

كهربا كهربا