شاهد: شيماء سيف وزوجها ووالدتها "ثلاثة في واحد"

نشرت قناة “ON E” البرومو الرسمي لبرنامج “ثلاثة في واحد”، الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف، والذي من المقرر بدء عرض أولى حلقاته في بداية شهر إبريل المقبل.

وتدور حلقات البرنامج حول استضافة “شيماء” للعديد من النجوم، والبرنامج حلقاته متصلة منفصلة، تحتوى على فقرات مختلفة أو كما أطلقوا عليها “برامج متنوعة” داخل البرنامج، حيث يتضمن البرنامج الأول استضافتها أحد النجوم ومحاورته عن الأسرار والخبايا التي واجهته في أعماله الفنية.

أما البرنامج الثاني تقوم بتقديمها بصحبه زوجها حيث يقومان باستضافة نجم برفقة زوجته، للحديث عن أدق تفاصيل أعمالهم الفنية وحياتهم الشخصية، والبرنامج الثالث عبارة عن “قعدة ستات” بصحبه الفنانة نشوى مصطفى، كما ظهرت خلال البرومو والدة شيماء سيف برفقتها في إحدى الحلقات.

يذكر أن الفنانة شيماء سيف تركت برنامج “نفسنة”، وقامت بفسخ تعاقدها مع إدارة قناة “القاهرة والناس”، حيث جاء ذلك بعد طلب إدارة القناة، توقيع شيماء على عقود طويلة الأمد، والعمل يوميًا طوال الإسبوع داخل البرنامج، وهو ما اعتبرته شيماء لا يصلح ويتعارض مع كونها ممثلة وتشترك فى أعمال فنية كثيرة، وذلك يتطلب منها وقتًا كبيرًا، الأمر الذى رفضته وأبلغت الإدارة رفضها وعدم ظهورها فى البرنامج مرة أخرى.

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1467613819915412/