رأي حازم إمام في انسحاب الزمالك من الدوري

أكد حازم إمام، نجم نادي الزمالك وعضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يتوقع القرار الذي اتخذته الجمعية العمومية لنادي الزمالك، بشأن تفويض المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، لتحديد موقف النادي سواء بالبقاء أو الانسحاب من الدوري الممتاز.

نرشح لك .. تعرف على القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى

وفي تصريحات لبرنامج “الحريف”، على قناة ” dmc sports”، أمس السبت، قال “إمام”: “توقعت بشكل كبير قرار الجمعية العمومية للزمالك بتفويض المستشار مرتضى منصور لاتخاذ قرار البقاء أو الانسحاب من الدوري”.

وأكد إنه من حق نادي الزمالك أن يتخذ القرار الذي يجده مناسبًا له، وأن يسعى وراء الحصول على حقه، وأضاف: “نرغب في الوصول لحل ودي مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يجوز أن يتم استكمال الدوري الممتاز بدون وجود الزمالك فيه، فهو يمثل نصف المجتمع الكروي في مصر”.

وكان المستشار مرتضى منصور، قد أعلن انسحاب الزمالك من استكمال مباريات الدوري الممتاز، مبررًا ذلك بالظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأبيض خلال مباريات الموسم الحالي، وكان آخرها مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة، والتي انتهت بخسارة الزمالك “0-1″، حيث شهدت تلك المباراة جدلًا كبيرًا، بعدما رفض جهاد جريشة، حكم المباراة، احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك.