خبر

معتز الدمرداش: بابا كان زملكاوي وماما أحسن واحدة تنام وقت الماتش

فاتن الوكيل

تحدث الإعلامي معتز الدمرداش عن والدته الفنانة الكبيرة كريمة مختار، خلال استضافته في الندوة التي نظمها موقع إعلام دوت أورج، حيث حكى كيف دخلت إلى عالم الفن، عندما كانت تذهب مع شقيقتها الكبرى الإذاعية الكبيرة عواطف البدري، وعندها كان “بابا شارو” يقدم برامج الأطفال ويرغب في مشاركتها معه، لكن والدها كان يرفض حتى أن يظهر اسمها للجمهور.

أضاف، أن هذا الأمر حُل بعد أن قرروا اختيار رسالة من بريد الجمهور، بشكل عشوائي، وإطلاق اسم مرسلة الخطاب عليها، وبالفعل كانت مرسلة الخطاب تحمل اسم “كريمة مختار” وهو الذي رافق الفنانة الراحلة طوال حياتها.

نرشح لك: معتز الدمرداش: مليش أخ اسمه أحمد

تابع معتز أن والده المخرج والفنان الكبير نور الدمرداش عندما ذهب لخطبة كريمة مختار، طلب منه والدها أن يمنعها عن الفن بعد الزواج، وبسبب رغبة والده في الزواج منها بشدة، وعد والدها بمنعها عن الفن، لكن بالطبع حدث عكس ذلك، وكانت انطلاقة فنية كبيرة لها بعد ذلك.

أشار إلى أن علاقتها بوالدها ظلت سيئة جدا بسبب الفن، حتى بعد زواجها، لكن بعد فترة من الوقت، تكونت شخصية “كريمة مختار” التي أحبها واحترمها الجمهور، وعادت علاقتها بوالدها إلى أفضل حال عندما رأى ذلك.

نرشح لك: 20 تصريحا لـ معتز الدمرداش أبرزها عن عمرو أديب وهشام جنينة

معتز الدمرداش أكد أنه “زملكاوي” موضحا أن والده كان من كبار مشجعي الزمالك ومن الأعضاء المؤسسين لفريق الفنانين، وعن انتماء والدته الكروي قال مداعبا “كانت أحسن واحدة تنام وقت الماتش”، مضيفا أن والده حاول كثيرا أن يجعلها تشجع الزمالك لكنها لم تكن تتابع الكرة تماما.

أشار إلى أن والده ووالدته كانا يسجلان نشرات الأخبار التي قدمها على شاشة التلفزيون المصري، وكانوا يراجعون عند عودته إلى المنزل، النشرة نحويا بأكملها، وعند الاختلاف على جزء ما يسألون ويبحثون في الأمر للتأكد من صحة قراءته.

نرشح لك: رئيس تحرير “90 دقيقة” : التوك شو يشبه “الدوري العام”

في سياق آخر قال إنه يقضي “الويك إند” بعيدا عن مشاهدة برامج السياسية مضيفا: “أشاهد الكثير من أفلام الأبيض والأسود ومباريات الكرة أو أقضي الوقت مع الأسرة وممارسة الرياضة والمشي”.

أوضح أنه يتابع بشكل عام ما يعرض في التوك شو بشكل يومي، لكن خلال الأيام التي لا يقدم فيها برنامج “90 دقيقة” يفضل مشاهدة الإعلامي عمرو أديب، مضيفا: “أنا بحبه.. مش عشان بيشتغل في نفس المهنة لكن هو بيسليني”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock