تفاصيل شبكة قنوات "هوت سبوت" - E3lam.Com

سما جابر

في خطوة مختلفة في سوق الإعلام أعلنت شركة “هوت سبوت” لرئيس مجلس إدارتها سيدة الأعمال سمر الشرنوبي، عن إطلاق شبكة “هوت سبوت” وهي عبارة عن مجموعة برامج بتقنية فنية عالية الجودة تعرض إنتاجها عبر اليوتيوب.

من جانبها أكدت شيرين بكر المشرف العام على برامج الشبكة التي من المقرر إطلاق أولى برامجها الأسبوع المقبل، في تصريح لـ إعلام دوت أورج أن إطلاق الشبكة عبر اليوتيوب هو مبادرة هدفها تدعيم فكرة التواصل الاجتماعي وأن من حق أي مشاهد أن يبحث عما يريد ويشاهده بدلًا من أن يفرض عليه التلفزيون مشاهدته، كذلك لمحاربة الإعلام الإعلاني والكاسب التي يحققها دون تقديم إعلام هادف، حيث أصبحت البرامج بلا محتوى أو هدف واضح.

تابعت “بكر” أنه بسبب الحالة الإعلامية قررت شركة هوت سبوت إنتاج برامج بنفس تقنية البرامج المعروضة على التلفزيون لكن عبر اليوتيوب وتضم عدة قنوات لعدد من الإعلاميين ليندرجوا جميعًا تحت شعار الشبكة.

أكدت أن الشبكة ستضم عدد من مقدمي البرامج في كافة المجالات، حيث ستضم كابتن طيار عمرو جرانة الذي سيقدم برنامج “مع الكابتن” والتي ستبدأ أولى حلقاته الخميس المقبل، والفنانة نهال عنبر التي ستقدم برنامجها الذي كان يعرض عبر شاشة العاصمة وهو “عنبر الستات”، بجانب انضمام بعض من نجوم الكرة المصرية وبعض المسؤولين.

 

أشارت شيرين بكر أنه سيتم تصوير البرامج بكاميرات 5D حيث استعانوا بمدير التصوير محمد عيسى، كذلك ستتضمن البرامج المقابلات مع المسؤولين والتقارير الخارجية، كما سيتم عرض الحلقات لمدة 6 أشهر دون استقبال مداخلات، وبعدها سيتم إبلاغ الجمهور عبر صفحة القناة أنه سيتم استقبال مشاركاتهم عبر برنامج معين.

أوضحت المشرف العام على برامج الشبكة أن بعض القنوات عرضت شراء عدد من البرامج الخاصة بالشبكة، والتي من المفترض أن تُعرض بدءًا من الشهر القادم على التلفزيون.

للدخول إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة من هنــا