شاشة

تامر أمين يطالب ميسي بتوجيه الشكر لمصر

وليد أبو عميرة

قال الإعلامي تامر أمين إن ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، عليه أن يكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك أو تويتر”، شكر لمصر، مُضيفا: “لازم يكتبلها شكر، لأن دي طاقة الفراعنة اللي خليتهم يعملوا الماتش التاريخي بتاع امبارح ضد باريس سان جيرمان”.

ذكر”أمين” خلال حلقة مساء اليوم الخميس من برنامج “الحياة اليوم” الذي يبث على قناة “الحياة” أن نادي برشلونة فاز مساء أمس الأربعاء على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 6/1 في مبارة الإياب بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ونجح في الصعود لدور الـ8 بالبطولة، بعد أن قلب الطاولة على النادي الفرنسي، الذي كان قد فاز على برشلونة بنتيجة 4/0 في مباراة الذهاب.

أكد مقدم برنامج “الحياة اليوم” أن مباراة أمس بين فريق نادي برشلونة وباريس سان جيرمان، مباراة أسطورية ولن تنسى، مشيرا إلى أن معظم المصريين شاهدوا تلك المباراة أمس، بسبب ما حملته من إثارة وتشويق لم يحدث من قبل في أي مباراة كرة قدم.

على صعيد آخر تحدث تامر أمين عن الخطأ الذي وقع فيه الدكتور زاهي حواس عالم الأثار المصري في حق ليونيل ميسي، حين قال عليه إنه “أبله” ولا يعرف شئ عن الأثار المصرية، مشيرا إلى أن “حواس” قدم اعتذار لميسي وذكر فيه أنه لم يقصد الإساءة إليه، ونوه أمين بأن زاهي حواس عليه أن يسافر بنفسه إلى ميسي ويقدم له اعتذارا رسميا ويقدم له هدية تذكارية من مصر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock