ساندي: برامج الأطفال تشعرني بالتفرد

منذ أول ظهور لها فى عالم الغناء، وقد اختارت لنفسها طريقا مختلفا لتسير فيه ويميزها عن غيرها وهو الغناء للأطفال والمراهقين، ولم تتوقف عند الغناء فحسب وإنما عندما قررت خوض تجربة التقديم التليفزيونى للمرة الأولى اختارت أيضا تقديم برنامج يستهدف نفس الفئة ترفع من خلاله ساندى شعار «candy sandy»، وهو البرنامج الذى سألناها عنه:

ساندى.. ما الفكرة التى سيدور حولها البرنامج؟
– البرنامج هو أشبه بست كوم كوميدى، وستكون الحلقة عبارة عن مشهد درامى فى أولها يحكى عن موضوع معين، ثم بعد ذلك سيتم استضافة ضيف لآخر الحلقة وسيكون هذا الضيف طفلا من المشاهير أمثال: «عمر محمد نور» و«محمد الفخرانى» وغيرهما كثيرين.

ولماذا اخترت برنامجا للأطفال ليكون أولى تجاربك فى تقديم البرامج التليفزيونية؟
– لأن فكرة البرنامج أعجبتنى جدا ووجدت أنها ستكون مميزة ومختلفة عن باقى البرامج الموجودة على الساحة، كما أننى منذ ظهورى على الساحة وقد لقبت بـ «محبوبة المراهقين» ودائما أجد عددا كبيرا جدا من الأطفال والمراهقين من ضمن حضور حفلاتى وهذا جعلنى أتحمس كثيرا لفكرة البرنامج.

برأيك لماذا يعشقك جمهور الأطفال لهذه الدرجة؟
– أحس بالانفراد عند تقديمى أعمالا تخصهم، ومنذ صغرى كنت أتساءل: لماذا لا يوجد أى فنانة أستطيع أن أقلدها ف اللبس واللوك وأتخذها قدوة؟! وكان هذا السبب وراء حرصى على أن أتقرب إلى هذا الجيل ليجدوا فنانا يعايشهم تجاربهم ويشعر بهم، وأعتقد أن عشق جمهورى لى جاء من هذا المنطلق.

بعد اختفاء برامج الأطفال من على الساحة.. هل ترى أن البرنامج سيلقى الترحيب اللائق؟
– أنا متفائلة جدا بهذا العمل، خصوصا أنه أخذ مجهودا كبيرا من كل العاملين به وأنا مؤمنة بأنه لكل مجتهد نصيب.

ولكن يقال إن الجيل الجديد يميل أكثر للتكنولوجيا عن متابعة برامج الأطفال التى اعتدناها قديما؟
– حتى لو كان هذا حقيقيا تكفينا شرف محاولة تقديم برنامج بشكل مختلف ومتطور فى الصورة والفكرة والمحتوى ليناسب العصر الجديد والتكنولوجيا، ولذلك فلا يوجد أى مخاوف لدى بخصوص هذا الشأن.

بعض الصحف قالت إن برنامجك شبيه ببرنامج «صباح الخير» الذى كانت تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم مع «بقلظ».. فما تعليقك؟
– بالفعل سمعت ذلك وكنت سعيدة جدا بتشبيه برنامجى ببرنامج كان له جمهور عريض كبرنامج «صباح الخير» للإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، لكن فكرة برنامجى مختلفة تماما.

تردد أنك ستقومين بتجسيد عدة شخصيات فى البرنامج.. فما أبرز هذه الشخصيات؟
– لا صحة لذلك، ولن أقوم بتجسيد شخصيات غير شخصية واحدة وهى شخصية ساندى الحقيقية، وأيضا سأقوم بغناء عدة أغنيات فى البرنامج.

ومن الفريق الذى تعاونت معه فى تجهيز الأغانى؟
– تعاونت مع كل من الموزع أحمد إبراهيم والملحن والشاعر عزيز الشافعى والملحن بلال سرور والشاعر وسيناريست البرنامج إسلام مصطفى والموزع هانى ربيع والشاعر محمد عاطف، وسيكون من ضمن الأغانى أغنية بعنوان «زى النهاردة».

وما القناة التى سيعرض عليها البرنامج.. وهل سيكون له أكثر من موسم؟
– لم يتم تحديد القناة حتى الآن، فهناك عروض كثيرة ولكن سيتم الاختيار من بينها فور الانتهاء من المونتاج، وبخصوص المواسم فلا أعرف حتى الآن هل سيكون له موسم آخر أم لا، فما زالت المناقشات مستمرة مع الجهة المنتجة.

بعيدا عن البرنامج.. منذ فيلم «خطة جيمى» لماذا ابتعدت عن السينما تماما؟
– لم أبتعد ولكنى بالفعل أقوم حاليا بقراءة أكثر من سيناريو، ولكننى دائما أريد أن أشعر بالاختلاف فيما أقدمه ولا يكون مجرد أفكار لأعمال تقليدية.

وهل هناك تحضيرات لألبوم جديد؟
– لم أبدأ بعد فى التحضير للألبوم، فأنا دائما أعمل على ألبومى بطريقة مختلفة؛ حيث أفضل أن أعرف أولا ما الذى أريد أن أقدمه فى ألبومى لكى أبدأ العمل فيه.

نقلًا عن مجلة “عين”

اقرأ أيضًا:

مذيعة “الجزيرة” تشارك في “هانضم لداعش”

تامر أمين: المشاهدين على دين إعلامهم

42 تصريح للسيسي في حديث الأربعين دقيقة

السيسي أول رئيس يتحدث للمصريين جالساً

من هو الشيخ محمد الذي ذكره السيسي؟

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا