مواجهة بين حسين فهمي ولقاء سويدان في المحكمة - E3lam.Com

حضر الفنان حسين فهمى، اليوم الخميس، جلسته أمام محكمة استئناف اﻷسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، أثناء نظر الطعن المقدم من طليقته الفنانة لقاء سويدان على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم، برفض إلزامه بدفع قيمة مؤخر صداقها، والتى قدرتها بخمسة ملايين جنيه، بأنه لم يتعهد بدفع المبلغ عند اتفاقه على الزواج من سويدان بعد توجيه المحكمة له اليمين الحاسمة.

وتابع الفنان قائلا: “أقسم بالله العظيم.. لم أتفق مع لقاء فى عقد الزواج على مؤخر صداق بفيلا قيمتها 5 ملايين جنيه بمنطقة وادى النخيل بـ6 أكتوبر”.

وقالت الفنانة لقاء سويدان خلال تواجدها بمحكمة استئناف الأسرة : “كنت أثق ثقة عمياء بحسين، ولم أكتب فى عقد الزواج مبلغ مقدم الصداق أو مؤخر الصداق، بعد أن أكد أنه سيشترى لى فيلا بوادى النخيل، وستكون هى مؤخر صداقى ومهرى، وتعهد بتسجيلها باسمى، لكنه لم ينفذ عهده، وتحجج بأنه سيبدأ فى إجراءات التسجيل فور الانتهاء من تسديد الأقساط، حتى قام بتطليقى غيابيا”.

وتابعت قائلة : “وبعد 8 شهور من وقوع الطلاق الغيابى طالبته بالطرق الودية بدفع حقوقى المالية والشرعية، لكنه رفض فلجأت إلى محكمة اﻷسرة”.

وكانت الفنانة لقاء سويدان، أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم، وطالبت فيها بإلزام طليقها الفنان حسين فهمى برد مبلغ 5 ملايين جنيه قيمة مؤخر صداقها، إلا أن دعواها رفضت بسبب عدم اطمئنان المحكمة لشهادة الشهود.