صور.. القرموطي داخل العاصمة الإدارية الجديدة - E3lam.Com

شارك الإعلامي جابر القرموطي العمال والمهندسين والإداريين بالعاصمة الإدارية الجديدة، العمل، خلال تواجده هناك، حيث ارتدى ملابسهم وظهر معهم وهو يحمل مواد البناء.

من المقرر أن يعرض “القرموطي” التقرير المصور من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، قريبًا من خلال برنامج “آخر النهار” الذي يُعرض عبر شاشة النهار، ويشارك في تقديمه كل من الإعلامي خيري رمضان والكاتب الصحفي خالد صلاح والإعلامي محمد الدسوقي رشدي، يوميًا في تمام الثامنة مساءً.

يُذكر أن الإعلامي جابر القرموطي، قال خلال حلقة الأربعاء من البرنامج إنه دعم قرار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تخفيض حصة الكارت الذهبي المُخصص للمخابز لخمسمائة رغيف خبز كحد أقصى يوميًا، موضحًا أنه رفع الكارت الأحمر، خلال حلقة أمس، تأييدًا لذلك القرار.

أضاف أنه تضامن مع “المصيلحي”، ورفع الكارت الأحمر في وجه كل شخص يسيء للدولة ويسرق ثرواتها، ويمارس سلوكًا خاطئًا في الأسواق، والمشكوك في ضمائرهم، مشيرًا إلى أن الوزير تراجع في قراره مجددًا وأعطى فرصة لأصحاب المخابز، وتم توفير 1000 رغيف خبز بدلًا من خمسمائة.

ظهر جابر القرموطي، بكارت أحمر وكارت أصفر، على الهواء مباشرة، مخبئًا الأحمر، ورافعًا الكارت الآخر، مُعتقدًا أن الوزير تراجع بسبب خطورة ذلك الملف أو تلقيه اتصالًا من أحد المسئولين، أو رغبته في منح فرصة أخيرة، مشيرًا إلى أن أصحاب المخابز لم يستغلوا الحصة كاملة، ويبيعون الدقيق في السوق السوداء.