إيقاف حكم مباراة الزمالك والمقاصة

أحمد إمام

قررت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إيقاف حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة جهاد جريشة، خلال الفترة المقبلة، وحرمانه من إدارة المباريات بالدوري العام المصري، نظرا للأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها خلال اللقاء الذي انتهى بفوز مصر المقاصة بهدف نظيف.

كان “جريشة” تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة وواضحة لنادي الزمالك، ضد اللاعب أحمد سامي الذي لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، مما تسبب في حدوث أزمة كبيرة خلال اللقاء، حيث اعترض لاعبو الزمالك بقوة عليه، كما طالب خالد حلمي المدير الفني للفريق لاعبي الزمالك بالانسحاب من أرض الملعب، اعتراضا على قرارات الحكم الخاطئة وتوقف المباراة أربعة دقائق، قبل العودة لإكمال اللقاء.

من جانبه صرح عصام عبد الفتاح عقب اللقاء أن الحكم جهاد جريشة أخطأ بتغاضيه عن هذه الركلة، مؤكدا أن بالرغم من كونه حكما كبيرا إلا أنه سيتعرض لعقوبة قاسية نظرا لارتكابه هذا الخطأ الفادح.

يذكر أن نادي مصر المقاصة قد استطاع الفوز على نادي الزمالك بهدف نظيف، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة للدوري العام، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، نظرا لتغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الزمالك ضد اللاعب أحمد سامي الذي لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.