أحمد عبد العزيز : مش فاضي للانتقام

إيمان دياب

قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إن شخصية سليم العطار التي يؤديها في مسلسل “الأب الروحي”، مهمة جدا، ووضعته في حيرة من أمره وذلك لأن الشخصية مهمة جدا في الدراما ولكن وجودها قليل.

وأضاف أنه تحدث مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف واشتكى لهم من هذا الأمر، ولكنهم قالا له أنهما سيرسلان الخط الدرامي للشخصية كاملا من الألف إلى الياء ووجد أن الشخصية مهمة ومؤثرة وتكاد تكون الشخصية الأولى في العائلة خاصة بعد انتهاء دور “زين العطار”.

أشار “عبدالعزيز” خلال حواره لبرنامج “8 الصبح” الذي تقدمه الإعلامية أية جمال الدين، والإعلامي رامي رضوان، الذي يبث عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، الأربعاء، إلى أن شخصية سليم العطار لا تشبهه على الإطلاق، مؤكدا إنه لا يوجد شئ مشترك بينه وبين الشخصية.

وتابع قائلا: “مسألة الإنتقام دي بعيدة عني خالص أنا مش فاضي انتقم من أي حد حتى ولو ظلمني”، واستكمل ضاحكا “أنه لا يحب العمل في التجارة عموما وليس تجارة السلاح فقط”.

وفي نفس السياق، نوه بأن الجانب الرومانسي من شخصية سليم العطار، هو الذي ينطبق على شخصيته الحقيقة، فصنع وصفة مشتركة بينه وبين الشخصية الدرامية بالمسلسل.

مسلسل “الأب الروحي” بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، محمد عادل، سوسن بدر، ومي سليم، ميرهان حسين، عايدة رياض، أحمد راتب، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، وهو من إنتاج “مجموعة فنون مصر” (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.