لوجو جديد لقناة المحور - E3lam.Com

أكد الكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم رئيس قناة “المحور” الفضائية، أن القناة ستبدأ في تمام الساعة الثانية عشر، مساء الثلاثاء، انطلاقة جديدة، وذلك في ظل احتفالها بمرور 15 عاماً على انطلاقها.

أضاف أنه تم تصميم “لوجو” جديد للقناة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفواصل التي تم تنفيذها تحت إشرافه وأخرجها المخرج محمد بدوي مدير عام البرامج بالقناة، موضحًا أن القناة في ثوبها الجد سوف تشهد تطويراً شاملاً في العديد من برامجها بالاضافة إلى مجموعة أخرى من البرامج الجديدة.

في نفس السياق، أوضح أن البرامج الجديدة منها برنامج إسبوعي بعنوان  “أنا عربى” وسوف يقدمه مينا يحيى، بالإضافة أيضًا ألى برنامج “أحلى النجوم” تقدمه الإعلامية بوسي شلبي وسوف يكون “توك شو” فنى إسبوعى، إلى جانب برنامج خاص للإطفال.

من جانبه، أكد المخرج محمد بدوي أن الفواصل الجديدة تم تصويرها مؤخراً، وأن إدارة الجرافيك بالقناة قامت بتنفيذ هذه الفواصل عن طريق ريمون رفيق ومحمد حدرج، وأن القناة تأمل في مواصلة مشوارها المتميز مع الأسرة المصرية والعربية من خلال ما تقدمه من شكل مناسب، يليق بتاريخها الطويل في عالم الفضائيات الخاصة .

يذكر أن القناة تستعد للاحتفال بهذه الانطلاقة عن طريق احتفالية ضخمة بدار الأوبرا المصرية يوم 24 مارس القادم، تحييها النجمة أنغام وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة في كافة المجالات.