تفاصيل "رأي عام" لـ عمرو عبد الحميد - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف الإعلامي عمرو عبد الحميد، تفاصيل برنامجه الجديد “رأي عام” على فضائية “TeN”، موضحًا أنه سيكون أقرب إلى “المجلة التليفزيونية”، وليس الـ”توك شو”، وسوف يسعى إلى إظهار الأرقام والحقائق للمُشاهد، دون إبداء الآراء.

أكد “عبد الحميد” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لن يُبدي رأيه تجاه قضية ما، في محاولة لاستعادة ثقة المُشاهد في الإعلام مُجددًا، وذلك من منطلق أن الإعلام له دور معين ورسالة مُحددة، موضحًا أن الإعلامي واجبه لا يُكمن في الإعلان عن رأيه والتمسك به.

تابع أن مُقدمة البرنامج ستكون عبارة عن أخبار وحقائق، دون إبداء رأيه فيها تمامًا، وذلك تجنبًا لعدم تصنيفه من قبِل المُشاهد، على تيارات أو أحزاب سياسية ما، مضيفًا بقوله: “مش هنظر على الناس”.

أوضح “عبد الحميد” أن برنامجه “رأي عام”، سوف يُبث عبر فضائية  “TeN”، بداية من يوم 4 مارس المُقبل، وسيكون من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وحتى العاشرة مساءً، مشيرًا إلى أنه سيستضيف مطربًا مصريًا في أول حلقة، -غير مُفصحًا عن اسمه-، وستكون سهرة فنية مُختلفة، مُشيرًا إلى أن برنامجه سيتناول القضايا كافة، في مختلف المجالات، لاسيما السياسية والرياضية والفنية، ومناقشتها من جميع الزوايا.عمرو عبد الحميد