فيديو.. مقدم الأوسكار يرسل تغريدة لترامب أمام الحضور - E3lam.Com

قام الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار في نسخته الـ 89 بمفاجئة  الحضور بعد أن أخرج هاتفه المحمول  وأعلن عن نيته إرسال تغريدة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مما أثار ضحك الحضور.

ظهرت صورة هاتف كيميل أمام الحضور وهو يكتب التغريدة، حيث كتب لترامب “ميريل ترسل التحية” وذلك كسخرية منه بعد أن وجه هجوما إلى الفنانة ميريل ستريب وقال إنها تحظى بمكانة مبالغ فيها وكان الحضور قد وجه التحية إلى ستريب في بداية الحفل ووقف الجميع تحية لها.

نرشح لك – صور.. أول احتجاج ضد ترامب في أوسكار 2017

ولد كيميل في نوفمبر 1967 في بروكلين بمدينة نيويورك، واشتهر بتقديم البرامج التليفزيونية، خاصة برنامج “The Late Night with Jimmy Kimmel”، واستضاف فيه فنانين وسياسيين كبار، من أبرزهم روبرت دي نيرو، ميريل ستريب، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وزوجته ميشيل.

في عام 2003، بدأ تقديم برنامجه “جيمي كيميل لايف” على شبكة “إيه بي سي” الأمريكية، وما يزال يُعرض حتى الآن. واستضاف عدد كبير من النجوم مثل هاريسون فورد، وروبين ويليامز، وبراد بيت.

شارك كيميل بتعليقه الصوتي في فيلم “جارفيلد”، و”Road Trip”، وفي المسلسل الأمريكي “Family Guy”، وظهرت شخصيته في عدة حلقات من المسلسل الرسومي “The Simpsons”.

ولا تعد حفلة الأوسكار أول حفل مرموق يقدمه، فسبق وقدم حفل توزيع جوائز “إيمي” عام 2012، وغيرهم من الحفلات الأخرى.