شاهد.. سماء الأوسكار تُمطر حلوى

فوجئ الحضور في مسرح «دولبي» في لوس أنجلوس المقام فيه حفل توزيع جوائز الأوسكار بسماء المسرح وهي تمطر “حلوى” كإحدى فقرات الحفل.

وقد ظهرت السعادة على وجوه الفنانين المتواجدين في المسرح، والذين بدأوا في التقاط الحلوى وتناولها.

كان اليوم الاثنين قد شهد إعلان جوائز الأوسكار في نسخته الـ 89حيث حصلت  الفنانة فيولا ديفيس على جائزة  أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Fences، وهو الفيلم الذي أخرجه وقام ببطولته النجم العالمي دينزل واشنطن.

بينما حصد الفنان الشاب ماهرشلا علي، جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Moonlight، أما فيلم OJ: Made in America فقد نال جائزة أفضل فيلم وثائقي.

يذكر أن العديد من نجوم هوليوود قد تألقوا خلال توافدهم على حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89، الذي يقام بمسرح «دولبي» في لوس أنجلوس حيث كان لكل منهم إطلالة مميزة، وأصبح العديد منهم حديث مواقع السوشيال ميديا والاهتمام الإعلامي.

وحصلت شبكة OSN المشفرة على الحقوق الحصرية لبث حفل توزيع الجوائز، بدءًا من وصول الفنانين على السجادة الحمراء، ووصولا إلى توزيع جوائز الحفل.

كان العديد من النجوم الذين سيقومون بتقديم فقرات حفل الأوسكار المقرر عقده اليوم في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية قد أجروا بروفات نهائية على مسرح كوداك لتقديم الحفل، وحرص الفنانون على ارتداء الملابس الكاجوال والجينز خلال أدائهم البروفات ومنهم جنيفر أنيستون وداوني جونسون ذا روك وديف باتيل.