الإعلان عن أفضل مكياج وتصميم ملابس في أوسكار 2017 - E3lam.Com

حصد فيلم Suicide Squad جائزة أفضل مكياج وتصفيف شعر خلال توزيع جوائز الأوسكار صباح اليوم الاثنين، وهو الحفل الذي يتابعه ملايين المشاهدين عل مستوى العالم.

بينما حصل فيلم FANTASTIC BEASTS على جائزة أفضل تصميم أزياء.

كما حصد الفنان الشاب ماهرشلا علي، جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Moonlight، وذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام.

عقب تسلمه الجائزة قال “ماهرشلا” في كلمته إنه يريد أن يتوجه بالشكر إلى زوجته، منوها إلى أنهما رزقا بطفلة منذ أربعة أيام فقط.

يذكر أن العديد من نجوم هوليوود قد تألقوا خلال توافدهم على حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89، الذي يقام بمسرح «دولبي» في لوس أنجلوس حيث كان لكل منهم إطلالة مميزة، وأصبح العديد منهم حديث مواقع السوشيال ميديا والاهتمام الإعلامي.

وحصلت شبكة OSN المشفرة على الحقوق الحصرية لبث حفل توزيع الجوائز، بدءًا من وصول الفنانين على السجادة الحمراء، ووصولا إلى توزيع جوائز الحفل.

كان العديد من النجوم الذين سيقومون بتقديم فقرات حفل الأوسكار المقرر عقده اليوم في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية قد أجروا بروفات نهائية على مسرح كوداك لتقديم الحفل، وحرص الفنانون على ارتداء الملابس الكاجوال والجينز خلال أدائهم البروفات ومنهم جنيفر أنيستون وداوني جونسون ذا روك وديف باتيل.