نانسي عجرم عن أحمد فهمي : نكهة خاصة لـ"أراب أيدول" - E3lam.Com

قالت الفنانة نانسي عجرم، إن تواجدها في الحلقة الختامية من الموسم الرابع لبرنامج “أراب أيدول”، جعلها تشعر بإحساس ممزوج بين الحماس والخوف والحنين والاشتياق، لم تشعر به في أي من الحلقات السابقة.

أضافت “نانسي” خلال برنامج “أراب أيدول”، الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، اليوم السبت، أنها ستشتاق للجنة تحكيم البرنامج بأكملها، لأنهم عقدوا ورش عمل كثيرة ومختلفة، وتعبوا وضحكوا وبكوا وخاضوا العديد من المواقف سويًا، ولن ينس أي منهم هذه الذكريات.

اختتمت نانسي حديثها قائلةً “هذا الموسم كان أفضل المواسم في أراب أيدول، لأنه نجح للمرة الرابعة، وكل اللي راهن عليه كسب الرهان”، ثم وجهت حديثها لمقدم البرنامج أحمد فهمي، حيث قدمت له الشكر على مجهوده خلال الموسم، مضيفةً “أحمد إنت نكهة خاصة لاراب ايدول فعلا.. كل الشكر لك”.

يُذكر أن حلقة اليوم، السبت، هي الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج “Arab Idol” الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، حيث وصل ثلاثة متسابقين إلى المحطة الختامية، بعد منافسة حادة على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، وهم الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد.