تعاويذ سحرية لخلع "ترامب" - E3lam.Com

شروق مجدي

بدأت الجلبة في شوارع نيويورك، عندما تعهدن الساحرات حول العالم والمطربة “لانا ديل راي” بالتجمع وإلقاء تعويذة سحرية على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء يوم الجمعة.

لم يسفر تجمع الساحرات أمام برج ترامب في مدينة نيويورك على حدوث جلبة كبيرة في الشوراع، فقد أدى فقط إلى تجمع ضئيل من بعض الأشخاص أمام المنزل في أثناء تحضير الساحرات لإلقاء التعاويذ بحلول منتصف الليل، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل.

هدف التجمع وإلقاء التعاويذ السحرية إلى منع قيام “ترامب” بمزيد من أفعال السوء، إلى جانب احتواء التعاويذ على محاولات لابعاد ترامب عن السلطة.

وبينما لم تحفل شوارع نيويورك بالعديد من الدعاية حول حملة الساحرات، فقد انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت قد نشرت المطربة “لانا ديل راي” تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشرت فيها صورة لنفسها مكتوب عليها “في منتصف الليل يوم 24 فبراير،26 مارس، 24 أبريل، 23 مايو”، ونشر المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي صور كثيرة للساحرات مستخدمين هاشتاج #BindTrump

نشرت التعليمات حول كيفية إلقاء تلك التعاويذ في بداية ذلك الأسبوع، حيث أنشأ بعض الناس صفحة على فيس بوك تحت عنوان Bind Trump، مخصصة للإجابة على تساؤلات الجماهير حول الحملة.

تطلبت التعاويذ صورة لترامب، وشمعة برتقالية اللون، وأطباق مليئة بالماء، وملح، وذلك بالإضافة إلى قلم لحفر اسم “ترامب” على الشمع، ووزعت المحتويات على الفاراد مع ريشة، وشمعة بيضاء، وطبق مليء بالرمل.

بدأت التعاويذ بدوة للحماية قالها كل الحضور، تلاها تلاوة ترنيمة صيغت من أحد أعضاء الجمعيات الحرية لاسرية، وتلى ذلك إلقاء الساحرات عدد من التعاويذ لإبعاد “ترامب” عن السلطة لما يمكن أن يسببه من ضرر للبشرية.

ومن المقرر ألا تكون تلك هي الجلسة الوحيدة لإلقاء التعاويذ بنية إبعاد ترامب بل هي جلسة افتتاحية سيليها جلسات أخرى أولها ستكون في 26 مارس، ثم 24 أبريل ثم 23 مايو.