ناهد السباعي: كنت متوقعة نجاحي في هبة رجل الغراب - E3lam.Com

سما جابر

نجاح كبير حققه الجزء الرابع والأخير من مسلسل “هبة رجل الغراب” الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة cbc وتقوم ببطولته الفنانة ناهد السباعي.

جرأة ناهد التي اعتبرها البعض تُحسب لها خاصة بعد الإشادات بالجزء الأخير من المسلسل والذي حقق نبوءة “السباعي” وثقتها في نجاحها في تأدية الدور بشكل جيد.

إعلام دوت أورج حاور ناهد السباعي وتحدث عن الجزء الرابع من العمل وأهم المفاجآت التي حدثت بالعمل بجانب حديثها عن أعمالها المقبلة.

ما تعليقك على ردود الأفعال حول حلقة التحول والنيو لوك الذي قامت به هبة؟

أنا سعيدة جدًا بردود الأفعال حول العمل وكنت متأكدة من نجاح المسلسل منذ البداية رغم الانتقادات التي تعرضت لها ورفض البعض ممن حولي لأدائي تلك الشخصية من الأساس.

لكن هبة لم تتبدل من شخص لشخص آخر لكنها اهتمت فقط بشكلها وغيرت الاستايل الخاص بها، فبدت أجمل، والحلقات القادمة مليئة بالعديد من المفاجآت سواء في العلاقة بين هبة ومراد الذي يقوم بدوره الفنان نيقولا معوض، وبينها وبين أدهم الذي يقوم بدوره أحمد فريد.

هل ترددتي في تقديم الجزء الرابع من هبة رجل الغراب بعد ما واجهتيه من انتقادات خلال عرض الجزء الثالث؟

حملة الانتقادات التي واجهتها في الجزء الثالث والذي عُرض في شهر رمضان الماضي كانت متوقعة، بسبب تغيير معظم أبطال الجزئين الأول والثاني من المسلسل، وهو ما خلق هذه النوعية الشرسة من الانتقادات لكني لم أتردد في تقديم الجزء الرابع وكنت واثقة في أن الجمهور سيعتاد على الشخصيات الجديدة بجانب الأحداث التي تمر بها هبة والتي تتطور بشكل كبير.

ناهد السباعي

كيف قمتي بالتجهيز لحلقة تحول هبة التي فاجئت الجمهور؟

لم أقم سوى بمجهود بسيط فقط، لكن العاملين خلف الكاميرا والمخرج رامي رزق الله هم من قاموا بالمجهود الأكبر للتحضير لحلقة التحول والتي ظهرت فيها هبة بـ”النيو لوك”، وأحب أن أشكرهم على مجهودهم هذا.

ما سبب توقف فيلم “الـ6 في الأرشيف”؟

أنا بدأت بالفعل في تصوير الفيلم ويشارك في البطولة فيه الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما، وهو قصة والدي المخرج الراحل مدحت السباعي وإنتاج والدتي ناهد فريد شوقي، ومعالجة سينمائية لإيناس سيف لكننا توقفنا عن التصوير حاليًا لانشغالي بتصوير هبة رجل الغراب وانشغال “فهمي” بتقديم حلقات برنامج “أراب أيدول”

بعد نجاح “حار جاف صيفًا” هل ستشاركي في أفلام قصيرة مرة أخرى، وما أخر أخبار الفيلم العالمي ؟

نعم مستعدة لتكرار التجربة مرة أخرى فأنا أحب الأفلام القصيرة.

أما عن فيلم “زواج مستحيل” فلا أعرف أية تفاصيل عن عرضه حتى الآن، ويشارك في بطولته محمد سلام، عواطف حلمي، سامي الشيخ، بريت كولين إخراج نور هلال.

يُذكر أن الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب” الجزء الرابع من بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.