مجدي عبد الغني يكشف سبب خوفه من مرتضى منصور - E3lam.Com

شروق مجدي

قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكره القدم ولاعب منتخب مصر السابق، إنه يخاف من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ولا يستطيع أن ينتقده، لأنه لا يعلم ماذا سيكون رد فعله، وأضاف ساخرًا “ممكن يكون معاه ليا سيديهات ولا حاجة”.

تابع “مجدي” خلال حلقة برنامج ” فحص شامل” الذي يعرض على قناة “الحياة” وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أنه لو لديه أي تعقيب على أداء مرتضى منصور، فإنه يحاول الوصول إلى طريقة مختلفة لكي يوصل له ذلك الانتقاد دون معارضته، مشيرًا إلى أن ذلك لا يجعله “جبانًا”، لكنه لا يضمن ماذا سيفعل “مرتضى”.

على صعيد آخر، أشار “عبد الغني” إلى أنه كان من نجوم جيله في لعب كرة القدم “المظلومين” إعلاميًا، وذلك لصعوده وسط عدد من النجوم سرقوا الأضواء منه طول الوقت، بالإضافة إلى أنه لم يكن لديه ذكاء اجتماعي، لأنه لم يكوّن أي علاقات مع إعلاميين، كما فعل اللاعبين الآخرين، لكنه كان يقوم بأداء عمله فقط.

أكد “عبد الغني” أن الله عوضه عن ذلك التجاهل الإعلامي، مكافأة له على ما قدمه من مجهود طوال حياته، حينما ساعده على أن يشترك في كأس العالم 1990، وأن يحرز هدف منتخب مصر الوحيد خلال كأس العالم، وبذلك أصبح أسطورة مصر الذي يتحدث عن مسيرته الرياضية الجميع.