لماذا تراجع عماد متعب عن الانضمام للزمالك؟

علّق أحمد الخضرى رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك السابق، على الهدف الذي أحرزه عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، في مرمى فريق المقاولون العرب، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد السلام الإسماعيلية بالجولة الـ19 للدوري العام، مؤكدًا أن هذا الهدف “فرق مع متعب في كل حاجة”.

أضاف “الخضري” خلال حواره أمس الأحد، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “Extra Time” عبر قناة “Extra News”، أن هذا الهدف لن يسمح بخروج “متعب” من حسابات حسام البدري مرة أخرى، قائلاً “الهدف ده لو مكنش جه المباراة كانت هتخلص تعادل، هو دلوقت فرض نفسه إنه يكمل كمان.. وبقا أي نادي يتمنى عماد متعب”.

في نفس السياق، أكّد “الخضري” أن نادي الزمالك تفاوض مع “متعب” سابقًا للانضمام لصفوفه، مضيفًا “مسؤولين من الزمالك قعدوا مع متعب شخصيًا، وهو كان في فترة مرحب بالانضمام..وده كان من كام شهر أول ما حسام البدري جه وتوقع انه هيكون خارج حساباته”، لافتًا إلى أن “متعب” تراجع بعد ذلك عندما علم أن “البدري” لا ينوي استبعاده.

يُذكر أن النادي الأهلي فاز على فريق المقاولون العرب بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد السلام الإسماعيلية بالجولة الـ19 للدوري العام.

https://www.facebook.com/extranewtv/videos/999475230153398