لاعب الزمالك يعترف : نعم كنت أهلاوي

أحمد إمام

صرح محمد ناصف لاعب نادي الزمالك الحالي، أنه كان ينتمي للنادي الأهلي وهو صغير السن، موضحا إنه كان واحدا من مشجعي الفريق الأحمر، نظرا لإنه لعب لمدة 7 سنوات مع ناشئي النادي الأهلي وهى مدة طويلة.

أضاف ناصف خلال لقاءه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” والذي يبث عبر فضائية دريم مساء أمس الأثنين، أن فرصته كانت ضعيفة لكي يلعب مع الفريق الأول بالنادي الأهلي وقتها، خاصة في وجود لاعبين مثل جيلبيرتو و سيد معوض بمركزه، لذلك قرر الانتقال لنادي إنبي لكي يشارك في المباريات، لافتا إلى أنه عندما انتقل للفريق البترولي ظلت ميوله أهلاويه بعض الشيء، مؤكدا إنه عندما سنت له الفرصة وانتقل لنادي الزمالك، وجد نفسه ينسجم مع الفريق وأصبح زملكاوي بالفعل وينتمي لنادي الزمالك، لاسيما أنه أصبح مصدر رزقه.

كما أكد ظهير الزمالك أنه يعاني حتى اليوم من بعض الاتهامات التي تلمح إلى أنه أهلاوي وينتمي للنادي الأهلي، وهو ما نفاه حيث أكد أنه أصبح زملكاوي، بل يقاتل ويقدم كل ما لديه للفوز بالبطولات.

ومن جانبه أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والذي حل ضيفا مع الإعلامي وائل الإبراشي للإحتفال بفوز نادي الزمالك بالسوبر المصري، أن هذا يعتبر شيئا عاديا في كرة القدم، لافتا إلى أن هناك لاعبين في الأهلي ينتمون لنادي الزمالك والعكس، مشيرا إلى أننا نعيش الآن في عالم الاحتراف.