فيديو.. كرة حسام غالي تصل استوديو عمرو أديب

سخر الإعلامى عمرو أديب من كرة الكابت حسام غالي لاعب النادي الأهلي التي أهدرها بعيدا عن مرمى محمود جنش حارس مرمى الزمالك في نهائي السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات أمس الجمعة، وأكد في السياق ذاته أنه عثر على الكرة واصطحبها معه في البرنامج.

وجه عمرو أديب حديثة لحسام غالي ببرنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية ON E، مساء اليوم السبت قائلًا: “الكورة معايا يا كابتن حسام لو عاوزها تعالى خدها”، معلنا “بسخرية” اعتزامه فتح مزاد عليها لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

عبر عمرو أديب عن سعادته الكبيرة بفوز الزمالك بكأس السوبر على حساب الأهلب بالأمس، فيما استطرد: “إن شاء الله ربنا كريم والفرحة فى الشهادة الكبيرة وعاوزين الدورى كمان”، متابعا “ربك قال خلى الزمالكاوية يفرحوا شوية”.

وانتقد عمرو أديب ما تقوم به الجماهير الحمراء، قائلًا “جمهور النادى الأهلى لا يستطيع ترديد كلمة مبروك.. متزعلوش ياما إحنا زعلنا”، فيما تابع ساخرا: “يا عينى يا جنش يا حبيب والديك.. يا ولا.. ده سد عالى صغنن”.

نرشح لك – شاهد أول أغنية عن ركلة غالي الضائعة

أشار أديب إلى أنه علم بفوز الزمالك عندما كانت مسافرا أمس على متن إحدى الطائرات وفور علمه بالنتيجة صرخ هاتفا “زمالك .. زمالك”، وأضاف ساخرا: “كل اللي في الطيارة افتكروا فيه إرهابي”.

وطالب عمرو أديب باستكمال الدوري فى دولة الإمارات، مؤكدا أنه سيكون بالجماهير مثل السوبر، وهذا ما يأمله الجميع.

يذكر أن جمهور الزمالك قد واصل السخرية من بعض المواقف التي حدثت خلال مباراة السوبر التي لعبها في مواجهة النادي الأهلي بالإمارات والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح التي تفوق حارس المرمى محمود جنش في صدها.

نرشح لك – بالصور.. جمهور السوشيال ميديا يعثر على كرة حسام غالي

من أبرز الأمور التي تناولتها “الكوميكس” الساخرة عن هزيمة الأهلي في المباراة كانت ضربة الجزاء الأخيرة للأهلي التي أضاعها الكابتن حسام غالي حيث سددها عالية وهو ما أنهى المباراة بفوز الزمالك بالكأس.

الحقيقة أن عشرات الكوميكس ملأت السوشيال ميديا عن أحداث المباراة عامة وعن فوز الزمالك الغالي على الأهلي خاصة، وما جعل للأمر طعما خاصا هو أنها أول مرة ينتزع الزمالك السوبر من الأهلي وهو ما جعله يشعر بنصر بطولتين الأولى “السوبر” والثانية “القمة”.

لكن بعض الكوميكس تخصصت في البحث عن كرة حسام غالي فقط، وظهرت الكرة في الغالب إما على القمر أو المريخ أو بين أيدي الكائنات الفضائية.

كان نادي الزمالك قد اقتنص كأس السوبر المصري، من غريمه الأهلي، بنتيجة 3/1 بضربات الترجيح، التي لجأ لها الفريقان لحسم نتيجة المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، على إستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي في دولة الإمارات.

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1439005219442939/