صور.. كندة علوش تُقبّل يد عمرو يوسف - E3lam.Com

خضع الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش ليلة زفافهما لجلسة تصوير لصالحإحدى المجلات الفنية لكن الصور لم يتم نشرها إلا مؤخرا وليس يوم الزفاف.

الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بها، التقطت خلال زفافهما الثاني الذي أقيم في مدينة أسوان، وظهرت الفنانة كندة علوش في إحداها وهي تقوم بتقبيل يد عمرو يوسف.

كندة علوش

كان الفنان عمرو يوسف قد قال إنه تلقى بعض التعليقات الغريبة بسبب زواجه من الفنانة كندة علوش، ولكن أكثر التعليقات غرابة كانت رسالة أتته من إحدى الفتيات محتواها “منك لله” وتلتها برسالة أخرى “أنا مش مصدقة إنك عملت فيا كدة”.

أضاف خلال استضافته في حلقة سابقة من برنامج “عيش الليلة” الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، عبر شاشة dmc، أنه عندما سألها من أنت بسبب شدة استغرابه لتلك الرسالة ردت أنه لو كان يعرفها لأخبرته بهويتها لكنه لا يعرفها، معلقًا أنه رأى في تلك الرسالة حب شديد من الجمهور.

أشار إلى أن أول حب في حياته كان في إعدادي، وكانت فتاة يحبها هو وزميله، ولم يخبراها بحبهما حتى لا يخسرا بعضهما البعض، مشيرًا إلى أنه يتعجب الآن من الطريقة التي كانا يعاملاها بها.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش أقاما حفل زفاف أول، يوم الاثنين 14 يناير، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر على عائلتهما فقط، على أن يقام حفل الزفاف الأساسي، اليوم الجمعة، بحضور الأصدقاء من الوسط الفنى، فى الفندق الذى صوّر فيه عمرو يوسف مسلسله الأخير “جراند أوتيل”.

كما حضر أيضًا أحمد رزق، هند صبري، أصالة نصري وابنتها، دينا الشربيني، ظافر العابدين، محمد حماقي، منى الشاذلي، طارق لطفي، المؤلف أيمن مدحت والمخرج أحمد مدحت، ريم مصطفى، هنا شيحة، تامر حبيب، شيرين عبد الوهاب رشا مهدي، الإعلامي رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم، بوسي.

كندة علوش

 

كندة علوش

كندة علوش

كندة علوش

وحضر العديد من الفنانين أبرزهم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وفاء عامر، آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، وشيرين رضا، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، أحمد زاهر وزوجته، وخالد سليم، المخرج هادي الباجوري وزوجته الفنانة ياسمين رئيس، هنا شيحة، والفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي.

كندة علوش

كندة علوش