كمال: ثقة المصريين في السيسي لم تحدث من قبل - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

قال الإعلامي أسامة كمال إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح الخميس، خلال الندوة التثقيفية بالقوات المسلحة، يعكس ثقة الرئيس في المصريين، مشيرا إلى أن السيسي يثق بشكل كبير في المصريين، كما أن المصريين أيضا يثقون في رئيسهم جدا.

ذكر “كمال” خلال حلقة مساء الخميس من برنامج “مساء dmc”، الذي يبث على قناة “dmc”، إن حالة الثقة المتبادلة الموجودة بين الرئيس السيسي والشعب المصري لم تحدث من قبل، منوها بأنه لأول مرة يصبح الشعب المصري واثقا في رئيسه، وأن تلك الثقة لم تكن موجودة مع أي رئيس قبله.

لفت إلى أن الشعب المصري غير مدرك للأحداث التي تحدث من حوله، ولا يعرف ماذا يفعل الرئيس، وما ضرورة القرارات التي يتخذها من حين لأخر، لكنه سيعي ويفهم ما يجري من حوله فيما بعد، مشيرا إلى أن المصريين لم يكونوا مدركين للإجراءات التي كان يتخذها الرئيس الأسبق محمد أنور السادات قبل حرب السادس من أكتوبر، لكنهم فهموا كل شيء عندما قامت الحرب وقتها، وأدركوا أهمية تلك القرارات.

نوه مقدم “مساء dmc” بأن الرئيس دائما يوجه رسائل غير ظاهرة في خطاباته، ولابد أن يفهمها الشعب من نفسه، لأن كل التفاصيل لا يمكن أن تقال، وهناك أشياء لم يحن الوقت للإعلان عنها، مشيرا إلى أن مصر تمر بأوقات صعبة جدا، وتكاد تكون أصعب من أيام حرب 6 أكتوبر.