الشاب خالد وديانا حداد ضيفا Mix Music - E3lam.Com

يتواجد فى القاهرة حاليا كل من الشاب خالد والمطربة ديانا حداد، استعدادا لتصوير حلقة جديدة من برنامج Mix Music الذى يقدمه الفنان خالد سليم والمطربة اللبنانية إلين لحود، ويتم تصويره فى مصر ويعرض على قناة دبى يوم الأحد من كل أسبوع، حسب موقع اليوم السابع.

يُذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين فى مصر والوطن العربى تم استضافتهم فى البرنامج، منهم رامى عياش ووائل جسار وفريق واما وجابر الكاسر ورامى صبرى وبوسى ومروان خورى، ورامى جمال وأسماء لمنور وفرقة ميامى وهايدى موسى نجمة برنامج “ستار أكاديمى”، وعدد آخر من المطربين، وقد وقع الاختيار على الموزع الموسيقى عادل حقى لقيادة الفرقة الموسيقية للبرنامج، ويتم توزيع الأغانى وإعادة تقديمها فى البرنامج بشكل مختلف ورؤية فنية جديدة.

يذكر أن الشاب خالد قد كشف عن سبب تسميته بـ”الشاب”، وذلك أثناء استضافته خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُبث عبر فضائية( cbc)، مع الفنانة إسعاد يونس،

قال الشاب خالد، إنه دخل في خلاف مع أحد الموسيقيين في بداياته الفنية لرفضه مقترح تغيير اسمه ووضع اسم مستعار على اسطوانات أغانيه.

وأضاف أن محاولات البعض بإقناعه تغير اسمه لم تتوقف، حتى قال لهم إن والده قام بذبح خروف بعدما اختار اسم خالد، وأثناء حديث البعض معه قال له محاولة لإثنائه عن رأيه “شوف يا شاب”، لافتا إلى أنه عقب هذه الجملة قال لهم إنه موافق أن يطلقوا عليه “الشاب خالد” ومن هنا جاءت تسميته بهذا اللقب.

وقد حل الشاب خالد ضيفا على برنامج “أراب أيدول” في موسمه الحالي ولاقى ترحيبا من لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنانة الإماراتية أحلام والموزع حسن الشافعي والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري.