6 مقدمات "مقترحة" لجابر القرموطي

لؤي الخطيب
كلما خرج الإعلامي “جابر القرموطي” بمقدمة تعكس الأحداث التي تمر بها البلاد، كلما اقترح عليه المتابعون سواء الرافضين لتلك الأفكار أو الموافقين عليها المزيد من المقدمات، في الأيام الأخيرة ظهر القرموطي بزي الزمالك بعد سقوط مشجعين للفريق قبل مباراة الأبيض مع انبي، ووضع التراب فوق رأسه بعد يوم عاصف مرت به القاهرة، وأحضر دبابديب سوداء في حمراء بمناسبة عيد الحب، وأخيرا ارتدى زي الإعدام الذي ظهر به الشهداء المصريين قبل قتلهم على يد داعش.

فيما يلي اقتراحات جديدة لمقدمات مختلفة لبرنامج “مانشيت” الذي يقدمه القرموطي يوميا على أون تي في.

صندوق الإنتخابات
بمناسبة اقتراب الإنتخابات البرلمانية، نقترح أن تبدأ الحلقة بظهور صندوق ضخم يخرج من أعلاه القرموطي مشجعا الجمهور على الذهاب والمشاركة التي من فرط حماسه لها دخل إلى الصندوق نفسه.
مؤتمر مارس الإقتصادي
لماذا لا يبدأ القرموطي هذه الحلقة وهو يرتدي أفخر بدلة ويمسك في يده سيجار كوبي باهظ الثمن ويؤكد أنه جاء ليستثمر في مصر ولن يمنعه عن ذلك أي أحداث ارهابية .

عيد تحرير سيناء
ظهر القرموطي كثيرا بزي الجيش، لكن ذلك لا يمنع من تكرار الأمر نفسه بمناسبة عيد تحرير سيناء، على أن يكون ذلك من خلال وضع ساتر ترابي داخل البلاتوه ويقف خلفه القرموطي قبل بداية الحلقة ثم يراه الجمهور وقد نجح في الصعود عبر الحبال والوصول لأعلى نقطة وزرع العلم المصري، مع استبعاد استخدام خراطيم المياه لأسباب فنية.

عيد العمال
توقع عزيزي المشاهد أن تتابع لأول مرة تجديدات استديو من استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي على الهواء مُباشرة، وستُشاهد بنفسك كيف يتعب “النقاشين” حينما تُشاهد جابر القرموطي يتقمص دور أحدهم.

افتتاح قناة السويس

قريبا سيتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى من قناة السويس، وهو الأمر الذي قد يتطلب تقديم الحلقة من داخل فنطاس كبير ملئ بالماء يغطس به القرموطي للتعبير عن فرحه بالغوص في مياه القناة الجديدة.

نهاية العام الدراسي

في بداية العام الدراسي الجديد ظهر القرموطي وهو يرتدي حقائب التلاميذ، وبما إن أول ما يفكر فيه التلاميذ بعد انتهاء الدراسة هو التنزه وتأجير الدراجات والموتوسيكلات، فأما القرموطي إما الظهور راكبا دراجة أو موتوسيكل أو بيتش باجي حسب الظروف التقنية المتاحة في الاستديو مع أغنية ماجدة الرومي الشهيرة “باي باي يا مدرستنا.

اقرأ أيضًا:

القرموطي يرتدي بدلة إعدام داعش

دبدوب للشهداء مع جابر القرموطي

التراب يصل لستديو جابر القرموطي

أولى لقطات الضربة الجوية ضد “داعش”

الإعلاميون يعلقون على مقتل 21 مصريًا بليبيا

ارتباك مذيع الجزيرة بعد التهديد بقصف قطر

“نافعة”يهاجم الجزيرة: تدافعون عن داعش

صحفي الجزيرة المحبوس ينتقد تغطيتها لإرهاب سيناء‬‎

محمد صبحي يبكي على الهوا بسبب رسالة من خطيبة شهيد

الحداد على سي بي سي = سيرة حب

الفجر: لا حداد إلا بعد القصاص‎

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا