وكيل إعلاني جديد لشبكة تليفزيون الحياة - E3lam.Com

أعلنت شبكة تليفزيون الحياة، اختيار رجل الأعمال إيهاب طلعت رئيسا لمجلس إدارة شركة “حياة ميديا سيرفيسيز HMS”، بدءًا من اليوم الاثنين.

وأضافت الشبكة فى بيان لها، أن الشركة الجديدة ستكون الوكيل الإعلانى الحصرى لجميع قنوات المجموعة اعتبارا من اليوم، مؤكدة على أن أحد طموحات الشبكة منذ سنوات طويلة كان إنشاء شركة إعلانية كبيرة لتصبح هى الوكيل الحصرى لجميع قنواتها، وهو الأمر الذى تأخر كثيرا، نظرا للتقلبات التى شهدها سوق الإعلانات فى مصر.

وأكد البيان أن اختيار إيهاب طلعت لهذه المهمة، لما له من باع طويل وخبرة كبيرة فى مجال الإعلام والإعلان، حيث إنه كان ومازال على مدار ثلاثين عاما واحدا من أهم رواد تلك الصناعة الهامة، كما أن له العديد من المشاركات الهامة والمؤثرة فى مجال تأسيس عدد من الكيانات الإعلامية والإعلانية الكبيرة والناجحة.

في نفس السياق، قدمت الشبكة الشكر لشركة “دي ميديا” الوكيل الإعلاني السابق لشبكة تليفزيون الحياة والوكيل الإعلاني لشبكة “dmc” على ما بذلوه من جهد، وتعاون صادق معهم خلال فترة توليهم الوكالة الحصرية للشبكة، وهو إن دل على شيء إنما يدل على مدى المهنية والمصداقية التي يتمتع بها جميع العاملين في وكالة “دي ميديا”، متمنية لها التوفيق مع شبكة “dmc”.