تفاصيل مشادة مواطنة سعودية بمطار القاهرة - E3lam.Com

أعلنت السفارة السعودية بالقاهرة عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، عن انتهاء المشادة بين المواطنة السعودية وإحدى العاملات بمطار القاهرة بالصلح بين الطرفين، وعدم تحرير محضر بالواقعة.

وأوضحت أن مستشار السفارة القانونى ورئيس قسم شؤون الرعايا السعوديين على تواصل تام ومستمر مع المواطنة صاحبة الاتصال، كما توجه أحد موظفى السفارة السعوديين، بالتزامن مع محامى السفارة الى المطار وتمكنوا من إنهاء الأمر بالصلح بين الطرفين، وهذا بعد اقناع الشرطية على عدم تحرير المحضر الذى كانت مصرة عليه.

وأشارت السفارة إلى أنه تم الآن إيجاد رحلة تنقل الأربع مواطنات إلى المملكة بواسطة موظف السفارة السعودى الذى تواجد معهن طوال اليوم، وحتى أتم لهن الحجز على رحلة رقم NP121 المتجهة من القاهرة الى الهفوف فى تمام الساعة 8:20،، وإنهاء إجراءاتهم النظامية وظل معهن حتى وصلن لبوابة المغادرة”.

كانت قد حدثت مشادة بين مواطنة سعودية وإحدى العاملات بمطار القاهرة، وتدخلت شرطة السياحة فى المطار، مما أدى إلى عدم تمكن المواطنة السعودية من اللحاق بطائرتها، حيث أكدت السفارة السعودية أنها تلقت  اتصالاً من إحدى المواطنات فى تمام الساعة 10 صباح اليوم تبلغ عن سحب جواز سفرها فى مطار القاهرة، وهذا بعد وقوع مشادة بين أربع مواطنات وبين إحدى الشرطيات المسؤولات عن التفتيش فى المطار.