حول العالم

حقيقة مشاركة “الثلاثي المُصاب” مع المنتخب

أحمد حسين صوان

حرص الإعلامي أحمد موسى، على تهنئة الشعب المصري، بعد فوز المُنتخب الوطني على المغرب بهدف وحيد، ووصوله إلى الدور نصف النهائي في بطولة الأمم الإفريقية، موضحًا أن جماهير الكرة احتفلوا في الشوارع حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك يُعطي رسالة للعالم بأن مصر آمنة.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، إن المحافظات جميعها كانت تحتفل، ولم يقع حادث واحد، مضيفًا أن الكثيرين لديهم حلم وطموح في أن يحصد المنتخب كأس البطولة، واصفا انتقادات البعض للاعبي المنتخب و”كوبر” المدير الفني بأنهم “تعبانين وضايعين”، قائلًا: “البعض مش عاوز الناس تفرح”.

من جانبه، أكد حازم الهواري رئيس البعثة المصرية في الجابون، أن مروان محسن لن يُشارك في المُباراة المُقبلة، بسبب إصابته التي تمنعه من الالتحاق، موضحًا أنه لم يخضع لآشعة رنين مغناطيسي، التي تحدد إصابته، حتى الآن، مُشيرًا إلى أن محمد النني يبذل جهودا كبيرة للمشاركة في المباراة المقبلة، حيث إنه يخضع لفحوصات طبية وتمارين علاج طبيعي.

أوضح “الهواري” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أن محمد عبد الشافي، لا زال يخضع للعلاج حتى الآن، بسبب حدوث ورم في “الأنكل”، مضيفًا أنه قد يشارك يوم الأربعاء المُقبل مع المُنتخب، لافتًا إلى أن الفريق بدأ التدريب حاليًا استعدادًا للمباراة المُقبلة، ولديهم روح معنوية مرتفعة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock