زوجة حسين فهمي: أريد خلعا - E3lam.Com

داليا محمود

رفعت المليارديرة وسيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي زوجة الفنان حسين فهمي دعوى تطلب فيها الخلع، بعدما اكتفى بالانفصال عنها في شهر مايو الماضي، حيث “طلقها للمرة الثالثة”، وفي ذلك التوقيت قامت “القصيبي” بعمل محضر لفهمي بتاريخ 12 مايو، اتهمته فيه بطردها من شقته، وعدم الانفاق عليها، وطالبته فى دعوى قضائية بضرورة توفير نفقة لها ونفقة خادم وسائق باعتبارها كفيفة.

وقد تنازلت “القصيبي”، أمام محكمة أسرة أكتوبر، عن كافة حقوقها المالية والشرعية، مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع، وقالت إنها تبغض الحياة معه ولا سبيل لاستمرار الحياة بينهما.

وقال سامي السيد، محامي الفنان حسين فهمي، إنه تسلم مقدم الصداق من زوجة موكله، وهو عبارة عن ليرة ذهب لبناني مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع.

الجدير بالذكر أن “القصيبي” هي الزوجة السادسة للنجم حسين فهمي بعد زواجه من كل من النجمة ميرفت أمين، ونادية محرم، وخبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، والفنانة لقاء سويدان. وقد تعرف عليها فى مطلع عام 2013، وتزوجها رسميا بعدها بعدة أشهر، وظلت على ذمته ما يقرب من عامين ونصف، حتى طالبته بالانفصال بعد انشغاله المتكرر والمستمر عنها، بحسب تأكيدها للمقربين منها.