مدحت شلبي يعتذر لـ يوسف شعبان

وليد سمير

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه كان يعيش في صغره، في شارع يقيم فيه عدد من الفنانين الكبار، موضحًا أن منزل الموسيقار الراحل رياض السنباطي، كان على مقربة من بيته، كما كان يسكن بجواره أيضا المطرب الراحل كارم محمود.

تابع “شلبي” تصريحاته خلال حواره مساء الأربعاء، مع الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج “فحص شامل” الذي يبث على قناة “الحياة”، قائلاً “كان الشارع كله فني، كان على يمين بيتنا بيت سيفين اللي هي يسرا، كانت ساكنة في الدور الأرضي، وفوق منها والدة الفنانة كبيرة شويكار، ده كمان كان بيجي شارعنا الفنان يوسف شعبان لواحدة صديقته”.

بعدها اعتذر”شلبي” ليوسف شعبان قائلا :”معلش يا أستاذ يوسف أنا أسف”، لترد عليه راغدة شلهوب قائلةً “وانت عرفت منين كنت بتراقبه!!”، فيخبرها ضاحكا “كنت بشوفه، أنا بقولك يعني إن الشارع كان كله فني”.

 

على صعيد أخر، رفض “شلبي” ذكر انتمائه لأي من الناديين الأهلي أو الزمالك، مؤكدًا أنه ليس أهلاويًا أو زملكاويًا، لكنه على الحياد، أيضا تهرب من الإجابة على سؤال راغدة شلهوب حول عمره، حيث أجاب قائلا “22 نوفمبر، سني لأ، أنا بحس إني لسه في بداية عمري في أي حاجة بعملها، تقدري تقولي في العشرينات”.