موقع مغربي: تطور في قضية "لمجرد" قد يُنهي الأزمة - E3lam.Com

كشف موقع شوف تيفي المغربي، أن لورا بريول الفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد باغتصابها، لديها رغبة في التنازل عن القضية.

أضاف الموقع أن دفاع المدعية عقد جلسة مع هيئة الدفاع عن سعد لمجرد، وطرحت فكرة التنازل إلا أن الفتاة الفرنسية لورا بريول لم تحسم أمرها بعد.

وكان قد تردد أن الفتاة الفرنسية لورا بريول على استعداد لمواجهة سعد لمجرد، إلا إنها متخوفة من تذكر ما حدث يوم الواقعة، حتى لا تسوء حالتها النفسية، بحسب ما جاء في موقع شوف تيفي.

ووفقاً لعدم رغبة لورا بريول لمواجهة سعد لمجرد بشكل مباشر، فهي قد تتقدم لقاضي التحقيقات بأن تذهب تدلي بأقوالها منفردة دون مواجهة معه، وفي سياق القضية، كشفت بعض التقارير الصحفية أن شهر يناير الحالي سيكون الحاسم في قضية سعد المجرد، حيث سيتم تحديد مصيره سواء بالإفراج عنه بشكل مؤقت، أو تحويله للمحاكمة وبدأ الجلسات.

وأضافت التقارير أن الفتاة الفرنسية سوف يتم استجوابها ليتم مقارنة ما تسرده بالوقائع التي قالها الشهود وسعد المجرد نفسه، ليتم الكشف عن حقيقة الأمر.

يذكر أن سعد لمجرد متواجد في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وجهت له تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة”في الجمعة 28 أكتوبر، وكان سعد خضع لفحوصات وتبين أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها.