تفاصيل مبادرة "خليك كريم واقرأ" - E3lam.Com

إسلام وهبان

أطلقت مؤسسة “بتانة” الثقافية، وشركة “كريم”، إحدى الشركات المتخصصة في النقل البري، مبادرة مشتركة تحت عنوان “خليك كريم واقرا”، وذلك خلال الفترة التي سيقام فيها معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك بدورته الـ48، والتي ستبدأ في 26 يناير الجاري.

طبقًا للمبادرة، فإن مؤسسة “بتانة” ستمنح خصمًا يبلغ 30% على كل إصداراتها خلال معرض الكتاب، وذلك للركاب المتعاملين مع شركة “كريم”، من خلال كوبون يحصل عليه الراكب من سائق  السيارة، كما ستقوم “كريم” بمنح الحاصلين على إصدارات “بتانة” خصمًا قدره 20%، وذلك عن طريق إبراز الكوبون ذهابا وإيابًا للسائق.

من جانبه ذكر دكتورعاطف عبيد، المدير التنفيذي لمؤسسة بتانة، أن هذه المبادرات تعكس فهم المؤسسة لعملية إنتاج الثقافة، التي يجب أن تراعي أبعادًا أخرى بخلاف البعد التجاري، مشيرًا إلى أن المؤسسة تعمل على إبداع أفكار تصل بالكتاب إلى القارئ على أوسع نطاق ممكن.

يذكر أن تلك المبادرة تعد استكمالًا لمبادرات سابقة أطلقتها “بتانة” بالتعاون مع مؤسسات أخرى، ومنها مبادرة “كتاب ورغيف” التي حققت نجاحًا خلال معرض الكتاب في دورته السابقة، وذلك إيمانًا منها بالواجبات الاجتماعية المنوطة بهما.