كيف تسربت فيديوهات شيرين المسيئة؟

أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وضعتها في مأزق يُعد الأصعب في تاريخها الفني، حيث لم يتوقف الأمر عند مجرد الخلاف مع بعض زملائها في الوسط الفني، بل تدخل الجمهور وشن هجوما عنيفًا ضدها، وتحديدًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مما زاد الأمر حدة وانتشاراً.

ما صرّحت به شيرين خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش، الذي عقد مساء الجمعة بفندق كاتراكت بأسوان، لم يعلم به الجمهور يومها، لكن القصة انتشرت فجأة مساء أمس عبر مواقع التواصل، ثم انتقلت للمواقع الإخبارية، لتجد صدى كبيرًا أكثر من المتوقع.

نرشح لك : كيف أفسدت شيرين زفاف “عمرو وكندة”؟

طريقة وصول الفيديوهات للجمهور والمواقع

الظهور المفاجئ لتلك الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت إساءة شيرين للعديد من الفنانين، ربما لم يأت من قبيل الصدفة، لأن الأمر يكتنفه بعض الغموض إلى حد ما وذلك للأسباب الآتية :

1- حسابات مجهولة

بداية ظهور تلك المقاطع المسربة لشيرين من داخل حفل الزفاف، كان من خلال حسابات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يشكك في كونهم شخصيات حقيقة، أو بمعنى أدق، حسابات جديدة بأسماء وهمية حتى لا يُعرَف من هو المسرب الحقيقي للفيديوهات، وربما يكون تم تسريبها لأشخاص خارج الوسط الفني، حتى تبتعد الشبهة عن نجوم حفل الزفاف.

نرشح لك : الهضبة ليس الوحيد.. شيرين سخرت من إليسا

2- الانتقال للحسابات الشهيرة والصفحات المعروفة

بطريقة أو بأخرى، تناقلت صفحات بعض مشاهير “السوشيال ميديا”، تلك المقاطع، لتلقى رواجًا شديدًا بعد ذلك، مما جعل المواقع الإلكترونية تنقل ما أشعل مواقع التواصل وأغضب الجمهور من شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد الهجوم الإلكتروني العنيف الذي حدث عبر صفحتها.
3- التصوير بالموبايل

يظهر من خلال الفيديوهات أنها تمت من خلال إحدى كاميرات الموبايل، حيث انخفضت جودة التصوير، وظهرت الصورة “مهزوزة” وغير واضحة بدرجة مناسبة.

نرشح لك : جمهور الهضبة يهاجم صفحة شيرين عبد الوهاب

4- صاحب الموبايل

مصوّر تلك المقاطع يبدو أنه نفس الشخص، لأن طريقة وجودة التصوير تشابهت في جميع الفيديوهات المسربة، لكن الأهم هو أنه لم يرد أن يراه أحدًا لذا أصبح يرفع الموبايل ثم يخفضه سريعاً، وهذا بدا واضحًا جداً في التصوير، وكأنه يصوّر ما يدور بالحفل خفيةً مثلما يحدث خلال سرقة الأفلام أثناء عرضها بدور العرض، ويخش أن يراه أحدًا.

5- هل هو فنان؟

حضور حفل الزفاف كان من خلال الدعوات الخاصة، كما يظهر خلال تلك المقاطع أن كل من التفوا حول العروسين كانوا من النجوم والمشاهير، حيث يصعب أن يكون انضم خلال تلك اللحظات من هو غريب عنهم، أو غير معروف، لأنه لو كان كذلك لاعترض المتواجدون على تصويره لما يدور خلال الحفل.

لذا يصبح احتمال تصوير تلك المقاطع بهاتف أحد الفنانين وتسريبها بهذا الشكل احتمالاً متوقعاً، فقد انتشرت بعد أيام من الزفاف أي بعد انخفاض وهج الاحتفال به على مواقع التواصل والمواقع الإخبارية، ثم نُشرت بالأمس من خلال طريقة مريبة، ليبدأ الجميع يلتفت لتفاصيل ما قالته شيرين خلال حفل الزفاف وما دار فيه.

نرشح لك : لماذا لن تخرج شيرين بسهولة من مأزق زفاف “عمرو وكندة”؟

6- عمرو يوسف يمنع التصوير

بعد تصريحات شيرين خلال الحفل، أسرع عمرو يوسف بأخذ “المايك” منها، ليقول “أنا طبعا بموت فيكي وفي صراحتك، بس كده الفرح هيبوظ .. الناس دي جايه تتبسط”، ثم قاطعها مرة أخرى أثناء كلامها بعد أن رحبت كندة بالمطربة الشعبية بوسي عند حضورها، وطالب الجميع بإغلاق الموبايل.
https://www.instagram.com/p/BPlD7EKjCLD/