2017 عام انتشار يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن استعدادها للمشاركة في مسلسلين خلال 2017 من إنتاج ماجد الصباح، أحدهما “الحلال” مع الفنانين سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد وطارق الإبياري.

أضافت “اللوزي” لبرنامج “8 الصبح” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، والمذيعات داليا أشرف وآية الغرياني وآية جمال الدين، على شاشة (dmc)، أنها ستشارك الفنان حمادة هلال أيضًا في مسلسله “طاقة القدر” لتشهد 2017 على انتشارها التلفزيوني بجانب مشاركتها في عدة أفلام سينمائية.

على صعيد آخر تحدثت الفنانة الشابة عن شخصية “فريدة” التي تؤديها أمام الفنانان مصطفى قمر وشيري عادل، في فيلم “فين قلبي”، موضحة أن الشخصية تواجه تحولات كثيرة، فالفيلم يبدأ بسعادتها مع زوجها وقصة الحب بينهما، ثم تأتي الحادثة التي تغير أحداث الفيلم بالكامل.

وصفت “اللوزي” تجربة “فريدة” بأن فيها “تحدي تمثيل قوي جدًا”، ما شجعها على تجسيدها، لافتة إلى صعوبة التصوير في الفيلم، لعدم الانتهاء من المشاهد بالترتيب، مؤكدة على تركيز المخرج إيهاب راضي معهم في التفاصيل.

أشارت اللوزي إلى أن كواليس العمل الفني ليست كما يظن المشاهدين تحوي على لحظات غناء ومرح إطلاقًا، واصفة ما يحدث فيها قائلة: “احنا بنكون طلعان عينا”.