مونتير يهرب أحداث الثورة وأفلام إباحيه من ماسبيرو - E3lam.Com

كشف تقرير قضائى صادر عن النيابة الإدارية النقاب عن قضية «تهريب مواد فيلمية وثائقية وسياسية من مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ماسبيرو»، تورط فيها «أ. م. س»، مونتير بقطاع الأخبار، وعمل فى قناة «مصر 25»، التابعة لتنظيم الإخوان، إضافة إلى «مواد فيلمية إباحية» له مع مسئولة بقطاع الهندسة الإذاعية، تبين أنه تزوجها عرفياً،بحسب ماذكر موقع الوطن.

التقرير أكد ضبط المونتير وبحوزته 2 «هارد ديسك»، 1000 جيجا و500 جيجا، أثناء خروجه من «باب 4» بتاريخ 8 ديسمبر 2011، تحتوى على تسجيلات أرشيفية وبرامجية ومشاهد إباحية مع زوجته عرفياً، وأظهرت التحقيقات أن «الهارد» يحتوى على تصوير «ثورة 25 يناير بالكامل، وأحداث كنيسة الإسكندرية، وخطاب الرئيس الأسبق حسنى مبارك بعد الحادث، ومظاهرات المسيحيين فى جامعة عين شمس، وظهور الدكتور محمد البرادعى فى ميدان التحرير»، إضافة إلى فيديوهات للمونتير فى غرفة النوم ومعه سيدة فى مشاهد إباحية، علاوة على مساحة 3 «جيجا بايت» تحتوى على أفلام إباحية، وفيديوهات لـ«أحداث غزة، ولقاءات مع متظاهرين من أهالى المفقودين، وتصوير أهالى الشهداء، وأحداث عن الثورة، وتغطية بميدان التحرير أثناء أحداث شارع محمد محمود، وتصوير للاعتصامات أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون».

المتهم قال إنه تزوج زميلته بموجب عقد عرفى، وقدم لجهات التحقيق ما يفيد بأنها «مطلقة» من زوجها الأول، وأحيل المتهمان للمحاكمة التأديبية، ويواجه المونتير تهمة إخراج مصنفات فنية ومواد فيلمية توثق أحداث ثورة 25 يناير، من مبنى التليفزيون بالمخالفة للوائح والقوانين، ودخوله مقر عمله وبحوزته أفلام وصور مخلة بالآداب العامة تجمعه وزميلة له فى العمل.

إقرأ ايضا

زين العابدين توفيق.. مذيع “الجزيرة مباشر” الجالس علي “فيسبوك” 

 نشأت الديهي يرد على ريهام سعيد‎

 مصر بعد باسم يوسف: املأ الفراغ بالبتاع المناسب  

 جون ستيوارت: باسم يوسف أصبح “تبع أمريكا” الآن  

 عمرو مصطفى مكتشف مواهب 

 هيكل: غير راضٍ عن أرباح مدينة الإنتاج الإعلامي 
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا